الاثنين، 6 يوليو 2020

هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها '' أشباح أوروبا '' في دور العرض السينمائية في مصر

هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها " أشباح أوروبا " في دور العرض السينمائية في مصر



هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها '' أشباح أوروبا '' في دور العرض السينمائية في مصر



أعلنت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي يوم أمس الأحد 5 يوليو ، عن وقف عرض أحدث فيلم لها وهو فيلم "أشباح أوروبا" عن العرض في دور السينما المصرية ، بعد طلب تقدمت به لكل من نقابتي المهن الموسيقية و التمثيلية في مصر.


و جاء هذا الطلب من قبل محاميها ياسر قنطوش ، بسبب عدم حصول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على أجرها من الشركة المنتجة للفيلم ، والذي يشرف على إنتاجه مدير أعمالها السابق محمد وزيري ، و الذي إتهمته الفنانة اللبنانية مؤخرا بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه من حسابتها البنكية.

و كان قد أكد رئيس لجنة التفتيش و المتابعة بنقابة المهن الموسيقية علي الشريعي ، أن اللجنة أوقفت عرض الفيلم إلى حين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين ، و بدورها نقابة المهن التمثيلية إتخذت نفس القرار.


و يشار إلى أن الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" كانت تود عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة ، ليكون بذلك أول  الأعمال الفنية و السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي الجديد ، بعد رفع الحظر الذي تم فرضه بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر.


و يجدر الإشارة إلى أن فيلم "أشباح أوروبا" هو ثالث تجارب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عالم السينما بعد فيلمي "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف الذي صدر في عام 2009 و "حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014 للمخرج سامح عبد العزيز.


إقرأ أيضا :

فتاة التيك توك المصرية منار سامي المتهمة بالفسق تورط عائلتها في قضية جديدة

0 التعليقات

إرسال تعليق