الأربعاء، 10 يونيو 2020

الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية


الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية



تلخيص صغير لأبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان :



عادت صوفيا بعد غياب طويل في الحلقة 24 ، و ظهرت في بداية الحلقة وهي تهرب من رجال الإمبراطور بعد أن تم كشف لعبتها ، و قالت أن يانيز قد تم اعدامه و هذا يعني ان دوره قد انتهى ، و الغريب انه بمجرد عودتها لقلعة كالاجا حصار ، طلبت التحالف مع قبيلة الكاي و لكن هذا ليس الا جزءا من خطتها لكسب الوقت الى حين مجيئ جيش غيخاتو.


و المفاجأة الكبرى في الحلقة 24 ، كانت مجيئ هازال هاتون الزوجة الأولى لدوندار وهي أم بهادير ، و لكن مجيئها لا بد أنه يخفي العديد من الأسرار و الخطط الخبيثة لقبيلة الكاي ، و الشي المحزن في الحلقة 24 هو كشف حقيقة كونغار من قبل بلغاي ، و في النهاية اعطاه مشروب غريب أفقده عقله و اعاده لكونغار القديم ذو الشخصية الشريرة.


و الشيئ الغريب في الحلقة 24 كان خيانة بلغاي لعثمان ، بمجرد كلمات من سوبوتاي رسول غيخاتو إقتنع بكلامه ، ووافق على الإنضمام له للقضاء على عثمان ، خاصة بعد أن قال له ان رفاقه تم القضاء عليهم بالسيف واحدا تلو الآخر ، و عندما قال له أنه سيحميه من غضب غيخاتو ، وافق على الإنضام له و بذلك لا بد أن نهاية بلغاي قد إقتربت كثيرا.

و بينما كان عثمان يحتفل بزواجه على بالا خاتون ، حدث شيئ غير متوقع في نهاية الحلقة 24 ، حيث قامت هازال بذبح زهرة بالخنجر ، و ذلك بعد أن كشفت لعبة زهرة التي تمثلت في وضع السم الذي أعطته لها صوفيا في اللحم ، و لكن هذا التصرف أغضب عثمان لكونها تصرفت على هواها و لم تشتشر اي احد من سادة قبيلة الكاي.


موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 : 



عرض كل حلقات مسلسل قيامة عثمان تكون كل يوم أربعاء ، و الإعلان الأول للحلقة 26 نزل يوم الأربعاء 10 يونيو ، و بالتالي من المؤكد أن موعد الحلقة 26 سيكون الاربعاء القادم الموافق لتاريخ 17 يونيو ، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة.



القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان : 



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500




قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


لمشاهدة الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان شاشة كاملة مترجمة و بجودة عالية : إضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق