الجمعة، 1 مايو 2020

أكثر 10 لاعبي كرة قدم إحرازا للألقاب لعام 2020

أكثر 10 لاعبي كرة قدم إحرازا للألقاب لعام 2020


أكثر 10 لاعبي كرة قدم إحرازا للألقاب لعام 2020



قام موقع فوتي روم المتخصص في الإحصائيات بنشر دراسة لأكثر 10 لاعبي كرة قدم إحرازا للقب رجل المباراة لعام 2020 ، و قد إحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة القائمة بفارق كبير عن غريمه كريستيانو ، و هي كما يلي :


1 ) المرتبة الأولى : كانت للأرجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 32 عاما ، الذي يلعب كمهاجم و جناح في نادي برشلونة الإسباني و منتخب الأرجنتين لكرة القدم برصيد 225 لقبا.


2 ) المرتبة الثانية : كانت للبرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 35 عاما ، الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس الإيطالي و منتخب البرتغال لكرة القدم برصيد 125 لقبا.


3 ) المرتبة الثالثة : كانت للبلجيكي إيدن هازارد البالغ من العمر 29 عاما ، الذي يلعب في مركز الجناح و الوسط مع نادي ريال مدريد الإسباني و منتخب بلجيكا لكرة القدم برصيد 93 لقبا.


4 ) المرتبة الرابعة : كانت للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عاما ، الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي إيه سي ميلان الإيطالي و منتخب السويد لكرة القدم برصيد 89 لقبا.


5 ) المرتبة الخامسة : كانت للبرازيلي نيمار البالغ من العمر 28 عاما ، الذي يلعب في مركز الجناح و الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و منتخب البرازيل لكرة القدم برصيد 65 لقبا.

6 ) المرتبة السادسة : كانت للأوروغواياني لويس سواريز البالغ من العمر 33 عاما ، الذي يلعب في مركز رأس الحربة مع نادي برشلونة الإسباني و منتخب الأوروغواي لكرة القدم برصيد 65 لقبا.


7 ) المرتبة السابعة : كانت للويلزي غاريث بيل البالغ من العمر 30 عاما ، الذي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي ريال مدريد الإسباني و منتخب ويلز لكرة القدم برصيد 62 لقبا.


8 ) المرتبة الثامثة : كانت للفرنسي أنطوان غريزمان البالغ من العمر 29 عاما ، الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة الإسباني و منتخب فرنسا لكرة القدم برصيد 58 لقبا.


9 ) المرتبة التاسعة : كانت للتشيلي أرتورو فيدال البالغ من العمر 32 عاما ، الذي يلعب في مركز الوسط مع نادي برشلونة الإسباني و منتخب تشيلي لكرة القدم برصيد 53 لقبا.


10 ) المرتبة العاشرة : كانت للألماني ماركو رويس البالغ من العمر 30 عاما ، الذي يلعب في مركز الوسط مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني و منتخب ألمانيا لكرة القدم برصيد 50 لقبا.


إقرأ أيضا :

الوجه الآخر الذي لا يعرفه الكثيرون عن الأرجنتيني ليونيل ميسي

0 التعليقات

إرسال تعليق