السبت، 2 مايو 2020

تحميل لعبة PUBG MOBILE 2020 للأجهزة الضعيفة بحجم صغير

تحميل لعبة PUBG MOBILE 2020 للأجهزة الضعيفة بحجم صغير

تحميل لعبة PUBG MOBILE 2020  للأجهزة الضعيفة بحجم صغير



لعبة بابجي موبايل أو PUBG MOBILE هي لعبة باتل رويال ‏ تلعب في ساحات معارك متنوعة من قبل لاعبين مجهولين ، و هي لعبة متعددة اللاعبين تشتغل بالإنترنت و هي عبارة عن ‌لعبة بقاء يفوز فيها من يبقى أخيرا ، و تم إصدارها في 23 مارس 2017 ، و متوفرة على كل من  أجهزة Windows و XBOX One.


أسلوب اللعب يتم عن طريق التصويب على المنافسين للقضاء عليهم من أجل تحقيق الفوز ، و يبلغ عدد اللاعبين في اللعبة 100 لاعب ، كل واحد فيهم هدفه هو أن يبقى للنهاية و يكون الناجي الأخير ، و يمكن للاعب أن يختار إحدى الأطوار مثل طور المفرد و الذي يسمى " Solo " ، أو يمكنه الاعب مع شخص آخر و يسمى هذا Duo أو ضمن فريق متكون من 4 أشخاص و يسمى ب Squad.


و عند بداية كل مباراة في اللعبة يقفز اللاعبين من طائرة بإستعمال المظلات على جزيرة بدون أي شيئ و بمجرد  الهبوط يبدأون بجمع الموارد و البحث عن أسلحة و ركوب السيارات و غيرها من المعدات و التي توجد في الخريطة بشكل عشوائي ، و يتقاتلون حتى يبقى واحد فقط هو الذي سيفوز بالجولة.

و قد تجاوزت مبيعات لعبة بابجي موبايل مليوني نسخة ، وقد أعلنت شركة Bluehole الرائدة في مجال تطوير الألعاب عن حدث دعائي لعام 2017 ، شارك فيه نحو 130 لاعبا للتنافس و تم عرض هذا الحدث على القناة الرسمية للشركة في تويتش و قد بلغت التبرعات 100 ألف دولار أمريكي.


كما نظمت شركة Bluehole أول بطولة للعبة مع جائزة بلغت 350 ألف دولار ، تم عقدها لمختلف الأطوار كطور المفرد و الثنائي و طور الفريق ، و تعتبر لعبة بابجي من
الألعاب التي يمكن لعبها أيضا على الحاسوب و الكمبيوتر لكنها بشكل مدفوع ، و متوافرة للهواتف الذكية بشكل مجاني ، و يوجد نوعان من اللعبة وهي بابجي موبايل الأصلية و بابجي موبايل لايت.


لتحميل لعبة PUBG MOBILE 2020 للأجهزة الضعيفة بحجم صغير قم أولا بتحميل تطبيق Apk pure من خلال : الضغط هنا


بعد تحميلك للتطبيق تقوم بتثبيته على سطح الهاتف ، ثم تدخل للتطبيق و تكتب في البحث Pubg Mobile Lite و تقوم بتحميلها و ستعمل معك اللعبة حتى و لو جهازك ضعيف بدون أي مشاكل.

0 التعليقات

إرسال تعليق