الأربعاء، 20 مايو 2020

الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية


الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية



تلخيص صغير لأبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان :



بدأت الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان بمشهد مواجهة بين عثمان و بهادير الذي إختار أن يكون في صف دوندار و عليشار ، و لم تكتمل هذه المواجهة لأن القائد بوكي يريد أن يأخذ عثمان حيا لغيخاتو حتى يعذبه لكي يعترف بمن يقف وراءه لأنهم يمثلون خطرا عليهم أكثر من عثمان لذلك يريدون معرفة من يسانده.


و بالفعل تم أخذ عثمان و بوران إلى غيخاتو ، و لكن في منتصف الطريق حدث ما لم يكن يتوقعه القائد بوكي حيث ظهر بلغاي و أخذ عثمان من يد القائد بوكي بعد قتل رجال عليشار الذي كانو معه ، و بدأ بلغاي بتعذيب عثمان لأنه كذب عليه و لم يعطيه قوانين جنكيز خان الحقيقية و لكي يقول له مكان القوانين الحقيقية.


و لكن بخطة ذكية من كونغار أو جوكتوغ الذي كان إلى جانب بلغاي تمكن عثمان من النجاة من يده ، و تمكن من الهروب بعد أن قتل بعض من رفاق بلغاي ، و من الجهة الأخرى وقع غوندوز و بامسي في فخ بهادير لكن لحق به كونور و بعض من المحاربين و تمكنو من إفشال الفخ.

و تمكن عبد الرحمان غازي من إفشال إنقلاب شاهين و الحداد الذين كانو دائما يدعمون دوندار من أجل الإنقلاب على غوندوز ، و قام بوضهم في الخيمة ذات القفص ، و إنطلق بامسي و غوندوز بعد عودتهم مع كل محاربيه إلى قصر عليشار لمحاسبته هو و دوندار ، و إنتهت الحلقة 21 بسقوط عثمان على حصانه بعد أن خارت قواه.


موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 :



عرض كل حلقات مسلسل قيامة عثمان تكون كل يوم أربعاء ، و الإعلان الأول للحلقة 23 نزل يوم الأربعاء 20 مايو ، و بالتالي من المؤكد أن موعد الحلقة 23 سيكون الاربعاء القادم الموافق لتاريخ 27 مايو ، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة.



القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :




قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


لمشاهدة الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان شاشة كاملة مترجمة و بجودة عالية : إضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق