الأحد، 17 مايو 2020

الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان : مفاجأة عثمان في صندوق العرس و إنتقام جوكتوغ من بلغاي

الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان : مفاجأة عثمان في صندوق العرس و إنتقام جوكتوغ من بلغاي


الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان : مفاجأة عثمان في صندوق العرس و إنتقام جوكتوغ من بلغاي



لاحظنا في بداية الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان جملة غريبة قالها عثمان لعليشار و هي : "إنتبه يا عليشار لا يمكنك ان تعرف ماذا سيخرج لك من داخل صندوق العرس" ، هل حقا عثمان وضع فخ لعليشار داخل صندوق العرس ؟ و هل أن سبب صفع عليشار لأيجول له علاقة بهذا ؟؟
الإحتمال الأكبر هو أن ما قاله عثمان ليس إلا حكمة أو مثل شعبي تركي مثل الحكم و الأمثال العربية الشهيرة.


أي أن المقصود ليس شيئ مادي أي أنه قصد إحذر ما سوف تواجه فيما بعد ، و هذا يعني أنه ليس شرطا أن يكون عثمان قد وضع فخا أو شيئا ما في هذا الصندوق ، و بالنسبة للصندوق الذي أخذه كونغار أو جوكتوغ من قصر عليشار قد يكون هو الشيئ الذي سيكشف عليشار ، فربما يكون مكتوب في الأوراق أن عليشار هو من قتل باتور و أن زواجه من أيجول ليس إلا طوق سيضعه على رقبة دوندار.

كما أن عثمان لم يطلع بعد على مضمون الأوراق و عندما يرى الأوراق سيكشف بها حقيقة عليشار أمام عمه و أيجول ، و لكنه لن يسامح هذه المرة دوندار و أيجول و بهادير بسبب الخيانة الكبيرة التي قامو بها ، و نخشى أن يقوم محمد بوزداغ مؤلف و مخرج مسلسل كل من قيامة أرطغرل و قيامة عثمان بإنهاء دور كونغار بالموت على يد بلغاي بعد أن يكشف أنه خانه و عاد لأصله و لم يعد مغولي ، لأن كونغار ليس شخصية تاريخية و أن هذه الأحداث من خيال المؤلف.


و في نفس الوقت شخصية كونور هي شخصية تاريخية و لكن لا توجد أي معلومات عن كونغار أخو كونور ، و لكن من المتوقع أن كونغار لن يموت و سينتقم هو و أخوه كونور من بلغاي و المغول بسبب ما فعلوه بهم ، أما القائد بوكي الذي وعد بلغاي بأن يكون خادمه و تابعا له هو و رفاقه ضد غيخاتو سيقوم بخيانته ، حيث رأينا في الإعلان الأول للحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان أنه عاد لقصر عيشار و هذا يعني أنه عاد لصف غيخاتو و سيسعى للإنتقام من بلغاي.


إقرأ أيضا : 

الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان : مفاجأة الرجلان الذي ظهرو لعثمان

0 التعليقات

إرسال تعليق