الأحد، 3 مايو 2020

الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان : مصير سنغور تكين و خطة كونغار للإنتقام من بلغاي

الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان : مصير سنغور تكين و خطة كونغار للإنتقام من بلغاي


الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان : مصير سنغور تكين و خطة كونغار للإنتقام من بلغاي



من أجمل الأشياء التي ظهرت في الحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان هي عودة شخصية سنغور تكين المحبوبة من الجميع لكن للأسف لم يستمر وجوده لجانب عثمان ، و قد أخبر عثمان بأن لا يقول لأحد أن سنغور تكين مزال حيا و أنه سيعود عندما تنتهي مهمته بعد أن حصل سنغور تكين على أسماء جواسيس الكنيسة التابعين لغيخاتو الذين يخططون للسيطرة على بيزنطا و القضاء على الأتراك.


حيث سيذهب سنغور تكين لإمبراطور بيزنطا متنكرا في هيئة راهب ، فلا بد أنه سيعطي أسماء جواسيس الكنيسة و غيخاتو للإمبراطور من أجل إفساد خطة صوفيا في الإنقلاب على إمبراطور بيزنطا ، و حتى يكشف له مكائد المغول ضده و ضد الدولة البيزنطية و أن المغول كانو يخططون لقتل الإمبراطور.


كما سيخبر سنغور عثمان على مختلف الحيل التي يدبرها الكفار ضد الأتراك و المسلمين ، فعثمان بحاجة إلى تلك المعلومات للتخلص من صوفيا و لكي يفتح قلعة كولاجا حصار ، و يتساءل الكثيرون إن كان سنغور تكين سيعود أو لا ، و لكن للأسف غير مؤكد حتى الآن إن كان سنغور تكين سيعود في الحلقات القادمة أم لا.

حتى أن الممثل نفسه لا يعرف هذا ، لأن قرارات بوزداغ تتغير بشكل مستمر ، فإخبار سنغور تكين لعثمان أن لا يقول لأحد أنه مازال حيا و إخبار عثمان لسنغور أن يخبره بجميع المكائد التي سيدبرها الكفار يعني شيئا واحدا وهو أن سنغور تكين لن يعود لفترة طويلة.


و من أقوى اللحظات أيضا التي ظهرت في الحلقة 19 هي بداية عودة ذاكرة كونغار أو جوكتوغ تدريجيا بعد أن أراه كونور وثيقة جلبها من سوق العبيد تثبت أن كونغار بالفعل إشتراه بلغاي من سوق العبيد ، فمن المؤكد أنه سيستعيد ذاكرته بصفة كاملة بعد قراءة القرآن و إعتناقه الإسلام حتى تزول طقوس المغول عليه.


حيث سنرى لأول مرة في الحلقة 20 إتحاد كونغار و كونور و إنضمامه لمحاربي عثمان ، كما أن كونغار سيكون له دور كبير في مساعدة عثمان من أجل الإنتقام من بلغاي ، حيث أن بلغاي قال في الحلقة 18 أنه سيغدر بعثمان إن لم يخضع له لذلك من المتوقع أن كونغار سيخبر عثمان بكل شيئ ، أو من الممكن أن يجعله عثمان جاسوسا عند بلغاي أو عند غيخاتو لكي يخبره بكل تحركات و مكائد المغول.


إقرأ أيضا :  

الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان : خطة دوندار و عليشار و إنتقام عثمان

0 التعليقات

إرسال تعليق