الخميس، 2 أبريل 2020

زيدان : ريال مدريد سيتخلى عن 12 لاعب بعد نهاية الموسم الحالي

زيدان : ريال مدريد سيتخلى عن 12 لاعب بعد نهاية الموسم الحالي



زيدان : ريال مدريد سيتخلى عن 12 لاعب بعد نهاية الموسم الحالي



قال المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، لوسائل إعلام محلية أنه سيقوم بتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن النادي.


فحسب قوانين بطولة الدوري الإسباني ، يجب أن يكون لكل فريق 25 لاعب فقط ، بينما النادي الملكي يمتلك حاليا 37 لاعب في قائمة الفريق.


و قالت الصحف أن زيدان مدرب النادي الملكي ، قد حدد بالفعل 12 إسما سيقع الإستغناء عنهم مع نهاية الموسم الحالي ، على رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش( 34 عام ) الذي يلعب حاليا في مركز وسط ريال مدريد.


و ينتهي عقد لوكا مدريتش في يونيو 2021 ، كما أن الويلزي غاريث بيل ( 30 عام و  يلعب في مركز الجناح الهجومي لنادي ريال مدريد ) و الكولومبي خاميس رودريجيز ( يلعب في مركز الجناح ) ، تتواجد أسمائهم أيضا ضمن الراحلين عن النادي.


حيث يعتبر غاريث بيل و خميس رودريجيز من أصحاب الأجور العالية في ريال مدريد ، حيث يقدر راتب غاريث بيل ب 15 مليون يورو ، بينما يبلغ راتب خاميس رودريجيز حوالي 10 مليون يورو.


و كان غاريث بيل ينوي الرحيل لنادي شنغهاي شينهوا الصيني في الصيف الماضي ، لكن النادي الملكي رفض رحيله في اللحظات الأخيرة و بقي بذلك يلعب مع الريال.


أما الكولومبي خميس رودريجيز من المرجح أنه سينتقل في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، لنادي أرسنال الإنجليزي.


و تضم قائمة الأسماء الراحلة عن النادي الملكي أيضا ، المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ( 22 عام ) الذي إنضم لريال مدريد الصيف الماضي.


و الإسباني لوكاس فاسكيز ( 28 عام ) ، الذي يلعب في مركز جناح ريال مدريد و المنتخب الإسباني ، و ينتهي عقده الموسم المقبل.


و يتواجد في القائمة أيضا المغربي أشرف حكيمي ( تم إعارته لنادي بوروسيا دورتموند الألماني )  ، داني سيبايوس ( المعار لنادي أرسنال الأنجليزي ) ، خيسوس فاييخو ( معار حاليا لنادي وولفرهامبتون ) ، ماريانو دياز ، سيرجيو ريغيليون ، مارتن أوديغارد ، بورخا مايورال.


إقرأ أيضا :

كريستيانو رونالدو قد يغادر نادي يوفنتوس لهذا السبب

0 التعليقات

إرسال تعليق