السبت، 18 أبريل 2020

ياسمين صبري تكشف عن سبب عقد زواجها في هذه الظروف على أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تكشف عن سبب عقد زواجها في هذه الظروف على أحمد أبو هشيمة


ياسمين صبري تكشف عن سبب عقد زواجها في هذه الظروف على أحمد أبو هشيمة



قامت الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخرا بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة ، و إحتل هذا الخبر الترند في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم أمس نشر صور الزواج و أخباره و إنتشرت على نطاق واسع.


ووضحت الفنانة المصرية أن سبب عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة دون حفل كبير و أجواء صاخبة هو فيروس كورونا ، و إستنكر آخرون الزواج الذي جاء في أيام صعبة يعاني فيها العالم تفشي فيروس كورونا ، و تساؤل الكثيرون لماذا لم تنتظر نهاية الفيروس ثم تعقد قرانها.


حيث عقد أحمد أبو هشيمة البالغ من العمر 45 سنة قرانه يوم أمس الجمعة 17 أبريل على الفنانة ياسمين صبري في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين ، بعد طلاقه من المغنية و الفنانة هيفاء وهبي.

و سيطرت على أجواء الإحتفال العائلي حالة من الهدوء و البساطة إضافة إلى قلة الحضور و إقتصاره على المقربين عائليا من العروسين  و هو ما لم يتوقعه الكثيرون ، و جاء ذلك مراعاة للظروف التي يعيشها العالم بسبب التفشي الواسع لفيروس كوفيد 19.


فكان متابعي أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري ينتظرون مشاهدة حفلة كبيرة و صاخبة للزواج بعد أن ينتهي فيروس كورونا ، و لكن فضل أحمد و ياسمين إجراء الزواج في هذه الظروف ، حيث كانت مراسم عقد القران بسيطة و غير مكلفة ، دون حضور واسع للمدعوين ، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة في المجالين.


و يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة هو أحد رجال الأعمال المصريين ، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين التي تأسست عام 2010 ، والده كان ضابط شرطة ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية ، و كان قد تزوج  من الفنانة هيفاء وهبي وعاش معها لمدة 6 سنوات وإنفصلا في يناير 2018.


أما ياسمين صبري البالغة من العمر 33 سنة ، فقد تمكنت من صعود سلم الشهرة سريعا بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر و الخليج و الوطن العربي ، و تم إختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 ، و تعتبر هي الفنانة المصرية الوحيدة الموجودة في هذه القائمة.


إقرأ أيضا :

روسيا تفجر مفاجأة و تقوم بتطوير لقاح يشفي مرضى كورونا في أقل من أسبوع

0 التعليقات

إرسال تعليق