الأحد، 19 أبريل 2020

رسميا الإعلان عن مصير تورغوت و سافجي و سونغور تيكين و ظهور شخصيات جديدة في مسلسل قيامة عثمان

رسميا الإعلان عن مصير تورغوت و سافجي و سونغور تيكين و ظهور شخصيات جديدة في مسلسل قيامة عثمان


رسميا الإعلان عن مصير تورغوت و سافجي و سونغور تيكين و ظهور شخصيات جديدة في مسلسل قيامة عثمان



أعلن بوزداغ عن مفاجأة صادمة في بث مباشر له من خلال حسابه الرسمي على أنستغرام ، حيث قال بوزداغ للأسف أن تورغوت لن يعود في مسلسل قيامة عثمان و هذه كارثة تاريخية من بوزداغ.


حيث نعلم جميعا أن توغوت تاريخيا شارك في العديد من الفتوحات في عهد عثمان ، و نجد دوره في جميع الكتب التاريخية ، و قد يكون هذا نتيجة فشل المفاوضات مع الممثل جنكيز جوشكون.


فتاريخيا عاش تورغوت ما يقارب 120 عاما ، و هناك روايات أخرى تقول أنه عاش 150 عاما ، و ساعد عثمان ابن ارطغرل و حماه من الكثير من المكائد و الإغتيالات و شارك في عدة فتوحات و نشر الدين الإسلامي.


فأهداه عثمان منطقة و عاش فيها مع عائلته ، و سميت تلك المنطقة تورغوت ألب و مازالت إلى يومنا هذا موجودة ، و قبره موجود هناك حتى الآن ، على عكس شخصية بامسي فلا توجد معلومات تاريخية عنه ، وقد جعله بوزداغ يواصل في دوره ، فرغم حب الجمهور لشخصية بامسي و لكن الأولى هو للحقائق التاريخية و ذلك من خلال وجود تورغوت.

و قال محمد بوزداغ منتج و مؤلف مسلسل قيامة عثمان أن سافجي أخو عثمان سيظهر قريبا ، و سيكون له دور كبير في بداية عهد عثمان ، و قال أن غيخاتو قادم قريبا.


إضافة إلى ظهور العديد من المحاربين الجدد و هم محاربي عثمان تاريخيا ، و سيكون لهم دور كبير و منهم أكشا كوجا و حسن ألب ، و أضاف أنه من المحتمل أن يعود سنغور تيكين أخو أرطغرل.


و لكن الغريب هو أن سونغور تيكين وهو الأخ الأكبر لأرطغرل مازال حيا ، فبعد أن أكد بوزداغ موت أرطغرل ، فإن عمر أرطغرل 92 عاما في ذلك الوقت تاريخيا ، أي أن عمر سونغور تيكين في ذلك الوقت تقريبا 100 عام ، فكيف مازال حيا و كيف سيعود ؟


ربما يعود بفنان آخر أو يستعمل أدوات تجميل بشكل كثيف حتى يظهر أنه كبير في السن ، أما بخصوص غوندوغدو فقد أكدت سلجان عندما عادت للقبيلة أن غوندوغدو قد مات ، و قال بوزداغ أن شخصية مال خاتون قادمة و هي الزوجة الأولى لعثمان تاريخيا.


فربما تكون إصابة بالا خاتون السبب الذي سيجعل عثمان في المسلسل يتزوج إمراة أخرى و أكد محمد بوزداغ أن هناك العديد من المفاجأت ستظهر قريبا و لم يتم تحديد نهاية الموسم حتى الآن.


إقرأ أيضا :

تحليل الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان: مداهمة عثمان و بلغاي لقصر عليشار

0 التعليقات

إرسال تعليق