الاثنين، 27 أبريل 2020

حقيقة المسلسل المصري النهاية الذي أثار غضب إسرائيل و تنبئ بزوالها

حقيقة المسلسل المصري " النهاية " الذي أثار غضب إسرائيل و تنبئ بزوالها


حقيقة المسلسل المصري النهاية الذي أثار غضب إسرائيل و تنبئ بزوالها



قامت شركة Synergy التي تعد من بين أكبر شركات الإنتاج المصرية بإطلاق مسلسل جديد يحمل إسم "النهاية" و إستعرضت الحلقة الأولى من المسلسل الذي لاقى رواجا و إقبالا كبيرا من المشاهدين مشهدا لأطفال في الفصل في المدرسة و ذلك في عام 2120 و يدرسون درس عن "حرب تحرير القدس".


و يقول المدرس لطلابه : "كانت أمريكا الداعم الرئيسي للدولة إسرائيل الصهيونية"  و قد ظهرت خريطة ثلاثية الأبعاد للولايات المتحدة أمام الطلاب ، و أضاف المدرس : "عندما حان الوقت لتتخلص الدول العربية من عدوها اللدود ، قامت حرب سميت بحرب تحرير القدس".


و أضاف أن : "الحرب إنتهت بسرعة و أدت إلى تدمير الدولة  الصهيونية قبل أن يأتي 100 عام على قيامها ، حيث هرب معظم المستوطنين الإسرائليين من دولة فلسطين وعادوا إلى بلدانهم الأصلية التي كانو يعيشون فيها وهي دول أوروبا".


تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور 100 سنة من الآن في عام 2120 ، و يعرض التغيرات التي حدثت للعالم بعد مرور هذه المدة في قصة تشويقية و سيطرت فيها التكنولوجيا على العالم ، و ظهور شخصية يوسف الشريف بطل المسلسل الذي يقوم بدور مهندس من أجل إنقاذ العالم.

وتدور الأحداث بالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية و إستخدام السلاح النووي ، و لكن لم يتم ذكر إسم هذه الدولة العربية ، إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر ، و بعدها سيتم إنشاء مدن و ناطحات سحاب تضم مواطنين عرب و المتوقع أن المقصود من ذلك هو إعادة تعمير فلسطين بعد أن قامت الدولة الصهيونية بتدمير بنيتها التحتية عندما قامت بإحتلالها.


و كانت قد إستنكرت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان لها و أعربت عن غضبها الشديد من مسلسل "النهاية" المصري الذي يعرض على قناة "أون دراما" من بطولة الفنان "يوسف الشريف" ، ووصفته بأنه "مؤسف و غير مقبول على الإطلاق" ، خاصة بين الدول التي أبرمت معها معاهدة سلام  على مدى 41 سنة الماضية.


و من جهته رفض اللواء " تامر الشهاوي "  النائب و الضابط السابق للمخابرات الحربية و عضو لجنة الدفاع و الأمن القومي بيان وزارة الخارجية الإسرائيلية بخصوص مسلسل "النهاية" المصري.


إقرأ أيضا :

دعوى لإيقاف برنامج المقالب الكوميدية لرامز جلال موسم رمضان 2020

0 التعليقات

إرسال تعليق