الأربعاء، 22 أبريل 2020

ساديو ماني يقترب أكثر من نادي ريال مدريد

ساديو ماني يقترب أكثر من نادي ريال مدريد


ساديو ماني يقترب أكثر من نادي ريال مدريد




إنتشرت العديد من الأخبار في العديد من الصحف الدولية حول إنتقال النجم السنغالي "ساديو ماني" أحد لاعبي فريق ليفربول الأنجليزي ، إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


و قالت مجلة France football الفرنسية  أن اللاعب السنغالي وصل إلى مرحلة النضج الكروي الذي قد يجعله أحد أساطير ليفربول إذا إستمر في صفوفها ، وذلك بعد دوره الكبير في تتويج النادي الأنجليزي العام الماضي بثلاث بطولات.


حيث حدثت تحولات رهيبة في مستوى النجم السنغالي بعد إنتقاله لنادي ليفربول في عام 2016 ، وفرض نفسه بقوة بين أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم ، حتى أن نجم الأرجنتين ليونيل ميسي مدحه في عدة مناسبات ، و أشار إلى أحقية ماني بأن يصبح أفضل لاعب في العالم.


فإذا إستمر النجم السنغالي ساديو ماني في الصعود فقد يصبح خليفة النجم الليبيري الأسبق جورج ويا ، الأفريقي الوحيد الذي حصل على الكرة الذهبية عام 1995 ، و بعد إعتزال جورج ويا لعالم كرة القدم أصبح رمزا سياسيا و إنسانيا في ليبيريا ، و أنتخب رئيسا لجمهورية ليبيريا وفاز في الانتخابات في ديسمبر 2017.

و كانت القيمة السوقية لماني تساوي 41 مليون يورو عندما إنتقل من نادي ساوثامبتون الأنجليزي إلى نادي ليفربول ، و تضاعف هذا المبلغ أكثر من 3 مرات ، لتصل قيمته السوقية إلى 150 مليون يورو.


و يشار إلى أن عقد ماني مع ليفربول ينتهي في عام  2023 ، و لكن كل السيناريوهات واردة ، حيث هناك عدة مؤشرات تشير إلى قرب رحيله من ليفربول ، و الوجهة المتوقعة هي ريال مدريد.


و أشارت الصحيفة الفرنسية أن النادي الملكي هو النادي الأقرب الذي سينتقل إليه نجم ليفربول، و النادي الوحيد الذي قد ينافس الريال على ضم ماني هو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


و يشار إلى أن ساديو ماني البالغ من العمر 28 سنة ، و الذي يلعب في كل من نادي ليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز في مركز الجناح و مع منتخب السنغال لكرة القدم ، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019.


إقرأ أيضا :

ليونيل ميسي قد يفسخ عقده مع نادي برشلونة !!

0 التعليقات

إرسال تعليق