الاثنين، 13 أبريل 2020

هل إقتربت حقا نهاية لعبة Fortnite ؟ و ماهو السبب ؟؟

هل إقتربت حقا نهاية لعبة Fortnite ؟ و ماهو السبب ؟؟



هل إقتربت حقا نهاية لعبة Fortnite ؟ و ماهو السبب ؟؟



فورتنايت أو Fortnite ‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الباتل رويال ، تم إصدار اللعبة في 27 يوليو 2017 ، و حصلت اللعبة على جمهور كبير ، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز  و IOS و Android ، و بلغ عدد لاعبيها 250 مليون لاعب حول العالم.


و تقام بطولة لعبة فورتنايت في نيويورك على حلبتين دائرتين مجهزة بأجهزة كمبيوتر ، و يشارك في البطولة نحو 30 دولة من كافة أنحاء العالم ، ووصلت قيمة الجوائز المقدمة في عام 2019 إلى 30 مليون دولار ، لتصبح بذلك أحد أضخم جوائز الألعاب في العالم.


و يقوم دائما فريق Epic وهي شركة أمريكية مسؤولة عن تطوير لعبة فورتنايت ، بجهود لتطوير اللعبة عبر إطلاق تحديثات دورية ومحتويات جديدة.


مثل التحديث الأخير الذي تم إضافة سكينات فيلم Deadpool المشهور  مؤخرا و لكن في الفترة الأخيرة كثرت التشكيات من اللاعبين و أن الجمهور غير راضي عن اللعبة.


حيث قام اللاعبون يوم أمس 12 أبريل بالحديث عبر شبكة التواصل الإجتماعي تويتر عن الشكاوي إتجاه آلية الدعم الأخيرة و أطلقوا هاشتاق RipFortnite أو أرقدي بسلام فورتنايت.

و قد تصدر هذا الهشتاغ ووصل التريند في أغلب وسائل التواصل الإجتماعي ، و يعود هذا الغضب إلى مسألة النظام الجديد بالبحث عن لاعبين والمرتبط بالمهارة والذي أضافه المطورون مؤخرا.


حيث أن هذا النظام يفقد اللعبة المتعة التي كانت تقدمها و يجعل اللعب جدي أكثر و صعب حسب ما قاله اللاعبون ، كذلك توجد مشاكل ظهرت مؤخرا في سيرفرات اللعبة.


 و لم يتم إصلاحها لحد الآن من قبل مطوري اللعبة ، إضافة إلى تقصير فريق المطورين بالرد على إستفسارات اللاعبين ومشاكلهم وعدم دعم اللعبة كما كانو يفعلون من قبل.


و هذا كله قد ينذر ببداية موت اللعبة شيئا فشيئا ، خاصة بعد ظهور ألعاب جديدة منافسة مثل لعبة Call of duty warzone و لعبة Valorant التي فاقت نسبة مشاهداتها على منصة تويتش مشاهدات فورتنايت.


فلعبة Call of duty warzone بعد إطلاقها منذ شهر فقط ، بلغ عدد لاعبيها أكثر من 50 مليون لاعب ، و يتوقع الكثيرين أنها من الممكن أن تتفوق على فورنايت و يتجاوز عدد لاعبيها لاعبي فورتنايت منتصف العام الحالي ، فإن حدث ذلك سيكون رقم قياسي لم يسبق لأي لعبة أن حققته من قبل.


إقرأ أيضا :

أسرار لا تعرفها عن لعبة Call Of Duty Warzone الجديدة

0 التعليقات

إرسال تعليق