الأربعاء، 15 أبريل 2020

حصريا ... جميع حلقات مسلسل رامو مترجمة بجودة عالية و شاشة كاملة

حصريا ... جميع حلقات مسلسل رامو مترجمة بجودة عالية و شاشة كاملة



حصريا ... جميع حلقات مسلسل رامو مترجمة بجودة عالية و شاشة كاملة




ما هو مسلسل رامو ؟؟



مسلسل رامو هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 14 يناير عام 2020 ، وحقق نسب مشاهدة عالية في مختلف بلدان العالم ، و يعرض على قناة شو تي في من بطولة مراد يلديريم وإسراء بيلجيتش.


قصة مسلسل رامو :



تدور أحداث المسلسل التركي حول رجل مافيا ، وهو رجل ذو قلب طيب و لكنه شديد الطباع عنيف جدا رغم تناقضه فهو محبوب في الحي الذي يعيش فيه لكن كل هذا سيتغير بعد أن يقع الرجل في حب إبنة عدوه المحامية بيلين التي سيصبح يعشقها بجنون و سيواجه كل الصعاب من أجلها.

موعد عرض مسلسل رامو :



يذاع مسلسل رامو كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع على شاشة قناة شو التركية ، و يجسد دور رامو بطل المسلسل والذي سمي المسلسل على إسمه ،  التركي “مراد يلدريم”.


أما دور سيبال حبيبة راموا فتقوم به الفنانة التركية إسراء بيلجيتش ، وهي ممثلة شاركت في الكثير من المسلسلات و الأعمال الفنية في تركيا أشهرها دور "حليمة" أم عثمان مؤسس الإمبراطورية العثمانية و لعبت دور زوجة أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل ، وتعمل حاليا في مسلسل رامو و تلعب دور سيبال التي تعمل محامية في المسلسل.


القنوات الناقلة لمسلسل رامو :



القناة الناقلة للمسلسل هي قناة Show TV التركية و بدأت أولى حلقات عرض المسلسل يوم 14 يناير 2020 و نال المسلسل على الكثير من إعجاب عشاق المسلسلات التركية.


و يحتوي المسلسل على عدة أحداث مثيرة و مواجهات حماسية بين زعيم تنظيم المافيا الدولي وجنكيز الزعيم الكبير للعصابة الدولية ، و حصل المسلسل على نسب بحث عالية ليس في تركيا فقط بل في كامل أنحاء العالم.


وتقوم قناة شو التركية بنقل المسلسل باللغة التركية عبر التردد التالي على النايل سات

التردد : 12226

الإستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500

معدل التصحيح 5/6


لمشاهدة جميع حلقات مسلسل رامو مترجمة و بجودة عالية شاشة كاملة فور نزولها : قم بالدخول لموقع قصة عشق عن طريق بحث غوغل و ستجد كل الحلقات مترجمة.

0 التعليقات

إرسال تعليق