الجمعة، 17 أبريل 2020

إدارة برشلونة تحسم موقفها بخصوص عودة نيمار للنادي الكتالوني بعد فيروس كورونا

إدارة برشلونة تحسم موقفها بخصوص عودة نيمار لبرشلونة بعد فيروس كورونا


إدارة برشلونة تحسم موقفها بخصوص عودة نيمار للنادي الكتالوني بعد فيروس كورونا



يبدو أن سيناريو عودة الدولي البرازيلي نيمار لناديه السابق  برشلونة قد وصل لنهايته ، حيث أفادت صحف إسبانية أن إدارة برشلونة إستبعدت تماما إمكانية عودة نيمار إلى ملعب "كامب نو" في نهاية الموسم الحالي.


و كان النادي الكتالوني قد إتخذ هذا القرار بسبب الإنعكاسات السلبية المالية والإقتصادية التي يعاني منها فريق برشلونة بسبب تفشي فيروس كورونا ، الذي سبب توقف الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا و بالتالي توقف جميع الإيرادات التي كان يحققها النادي مما تسبب في أزمة مالية داخل النادي الكتالوني.


فأولويات نادي برشلونة في الوقت الحالي هي تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي تبلغ قيمة إنتقاله من نادي إنتر ميلان الإيطالي لنادي برشلونة 111 مليون يورو.

وبالتالي لن يستطيع نادي برشلونة دفع 170 مليون يورو لإستعادة البرازيلي نيمار ، الذي رحل عن الفريق في صيف 2017 ، و كان قد إنتقل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي  بعد صفقة بلغت 222 مليون يورو.


و يلعب نيمار البالغ من العمر 28 سنة في مركز الجناح و الهجوم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي و منتخب البرازيل لكرة القدم ، و يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم من حيث  مهارته العالية و قدرته الكبيرة على  المراوغة إضافة إلى سرعته و قدرته على اللعب بكلتا القدمين.


و يحتل نيمار المرتبة الثالثة في منتخب البرازيل في سجل أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب بمجموع أهداف بلغت 60 هدفا من مجموع 96 مباراة منذ مشاركته الأولى التي  كان عمره حينها 18 سنة ، و كان لاعبا أساسيا في منتخب البرازيل أثناء بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة في عام 2011.


و تحصل على العديد من الجوائز أبرزها : الحذاء الذهبي البرازيلي لعام 2010 و 2011 و 2012 ، الكرة الذهبية البرازيلية لعام 2011 ، الكرة الذهبية  لكأس القارات 2013 ، جائزة السامبا الذهبية لعام 2014 و 2015.


إقرأ أيضا :

أسرع 10 لاعبين في دوري أبطال أوروبا لعام 2020...بينهم المصري محمد صلاح

0 التعليقات

إرسال تعليق