الأربعاء، 15 أبريل 2020

فضيحة جديدة للعشيق الصغير لوالدة نيمار

فضيحة جديدة للعشيق الصغير لوالدة نيمار


فضيحة جديدة للعشيق الصغير لوالدة نيمار



كشفت تقارير صحفية ، أن تياغو راموس العشيق الصغير الذي أعلن مؤخرا إرتباطه بوالدة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، كان على علاقة مع عدد من الرجال ، بينهم الطباخ الشخصي لنجم فريق سان جيرمان الفرنسي.


وأعلنت والدة نيمار نادين غونسالفين التي تبلغ من العمر 52 عاما على حسابها على أنستغرام ، إرتباطها بالشاب تياغو راموس البالغ من العمر 22 عاما، و نشرت صورة لها مع عشيقها الجديد في حسابها الشخصي و قالت ما يلي "هذا الأمر لا يمكن تفسيره إذا كنت تعيش".


وأشارت صحيفة أخرى برازيلية ، أن راموس حضر حفل عيد ميلاد صديقه نيمار ، في العاصمة الفرنسية باريس ، و إلتقط الصور معه ، و قال أنه سعيد بمعرفته بنيمار ، و من الممكن أن راموس تعرف على والدته هناك ، وأعجبت به لتبدأ العلاقة بينهما.


و يشار إلى أن تياغو راموس يلعب مع نادي "4K Easy"، وهو الفريق الذي يتنافس في دوري "NFA" للعبة المشهورة Free Fair ، وهي بطولة للهواة وتعتبر بوابة للمسابقات الاحترافية في هذه اللعبة الالكترونية.

و أثار هذا الخبر ضجة واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي و أصبحت حديث الساعة في العديد من الصحف البرازيلية و الأوروبية.


فبعد توقف مباريات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا فوجئت وسائل الإعلام بإعلان والدة ثاني أغنى لاعب في العالم بعلاقتها ، حيث أن فارق العمر بينهما هو 30 عام و يصغر نيمار بست سنوات.


وتبين أن راموس مشهور في بلاد السامبا كعارض للأزياء ووجه معروف في الإعلانات، كما تربطه علاقة صداقة مع عائلة نيمار وظهر معها بالعديد من المناسبات.


بدوره أعلن " العشيق الصغير " عن سعادته بالعلاقة التي تجمعه حاليا مع والدة نيمار ، و يعتبر راموس من أقرب أصدقاء نيمار حيث كان يحضر في أغلب الحفلات التي تنظمها العائلة.


و لكن الغريب في الأمر هو أن نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا و نادي برشلونة الإسباني سابقا هو ووالده كانا أول المهنئين بعد إعلان العلاقة العاطفية وتمنيا للثنائي الخير و السعادة.


إقرأ أيضا : 

عادة غريبة لا تعرفها عن النجم البرازيلي رونالدينيو

0 التعليقات

إرسال تعليق