الجمعة، 24 أبريل 2020

محمد صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان

محمد صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان


محمد صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان



نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الأنجليزي صورة على حسابه الرسمي على أنستقرام ، ليشارك جمهوره و متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مظاهر شهر رمضان من منزله ، و حصلت الصورة على أكثر من 1.8 مليون إعجاب بعد 18 ساعة فقط من نشرها إضافة إلى أكثر من 16 ألف تفاعل.


و هنئ الفرعون المصري المسلمين من خلال صورة نشرها  على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" ، و كتب عليها " رمضان كريم " ، وظهر فيها نجم ليفربول وهو يقوم بتعليق زينة شهر رمضان على الجدران الداخلية لمنزله ، و إنهالت تعليقات المتابعين لتهنئته بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.


فخلال مشاركته في 40 مباراة تمكن محمد صلاح من إحراز 20 هدفا في مختلف البطولات مع نادي ليفربول خلال هذا الموسم ، قبل أن يتوقف الموسم بسبب التفشي الكبير لفيروس كورونا في دول أوروبا خاصة في إيطاليا و فرنسا و إسبانيا ، مما سبب أزمات مالية لمختلف الأندية بعد توقف الإيرادات التي كانت تحققها من المباريات.

ويلعب صلاح البالغ من العمر 27 عاما في مركز الجناح الأيمن في كل من نادي ليفربول و المنتخب المصري لكرة  القدم ، و يعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة في عالم المستديرة ، حيث لديه العديد من الإنجازات وحصد عدة جوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 ، إضافة لجائزة أفضل هدف في موسم 2018.


و في عام 2017 تحصل على جائزة الإتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في قارة أفريقيا ، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة الBBC لعامي 2017 و 2018 ، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2018 ، وحصل على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2018/2019 ، و تم إختياره من قبل مجلة Time الأمريكية ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم لعام 2019.


و رغم إنخفاض القيمة السوقية للفرعون المصري المحترف في ليفربول بنحو 30 مليون يورو بسبب فيروس كورونا ، فإن قيمته السوقية تعادل تقريبا قيمة كل لاعبي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي يبلغ عددهم 560 لاعبا ، حيث بلغت القيمة السوقية لصلاح 120 مليون يورو  ليحتل المركز الخامس في قائمة أغلى لاعبي العالم ، في حين تبلغ القيمة السوقية للدوري المصري الممتاز 123 مليون يورو محتلا بذلك المركز الثاني في قارة إفريقيا بعد الدوري الجنوب الإفريقي الذي تبلغ قيمته السوقية 127 مليون يورو.


إقرأ أيضا :

الدوري الأنجليزي الممتاز سيعرض مجانا على التلفزيون بعد نهاية وباء كورونا !!

0 التعليقات

إرسال تعليق