الثلاثاء، 21 أبريل 2020

ليونيل ميسي قد يفسخ عقده مع نادي برشلونة !!

ليونيل ميسي قد يفسخ عقده مع نادي برشلونة !!


ليونيل ميسي قد يفسخ عقده مع نادي برشلونة !!



قال كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني أن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يفسخ عقده مع النادي الذي أمضى كل مسيرته الرياضية معه في أي وقت ، ولكنه أشار إلى أنه يثق برغبة النجم الأرجنتيني بالإستمرار في ملعب "كامب نو".


وقال مدرب الفريق البالغ من العمر 61 سنة في تصريحات أثناء لقاء صحفي : "لقد علمت مؤخرا بأن ميسي يستطيع فسخ عقده مع نادي برشلونة ، لكني أثق أنه سيستمر في صفوف الفريق و لن يتركه ، فهو يملك الرغبة و الحافز للفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي".


فتوقف الأنشطة الرياضية في مختلف بلدان العالم بسبب تفشي فيروس كورونا ، تسبب في أزمة مالية لكل الأندية منهم نادي برشلونة ، فتواصل الفيروس قد يصل حتى إلى إفلاس الأندية و عدم قدرتها على دفع رواتب لاعبيها بعد توقف جميع الإيرادات التي كانت تحققها.

فبعد أن قام نادي برشلونة بتخفيض رواتب لاعبيه ، قد تصل الحال إلى عدم القدرة على دفع رواتب اللاعبين و هذا قد يهدد إستمرار ميسي مع الندي الكاتالوني ، و لكن ميسي لم يصدر لحد الآن أي بلاغ ينفي أو يأكد فيه نيته ترك النادي.


و يلعب ليونيل ميسي البالغ من العمر 32 سنة في كل من نادي برشلونة الإسباني و منتخب الأرجنتين لكرة القدم ، و يلعب في مركز الهجوم كجناح ، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله ، بل يصنف حتى أنه من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.   


ورشح اللاعب الأرجنتيني عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم منذ أن كان سنه 21 عاما ، وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفا في عام 2012 ، ويعتبر ميسي خليفة للأرجنتيني دييغو مارادونا الذي يعتبر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.


و حصل ميسي على العديد من الجوائز أهمها : كرة أديداس الذهبية 2014 ، كرة الفيفا الذهبية 2012 ، الحذاء الذهبي الأوروبي 2012 ، جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2011 ، جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2009.


إقرأ أيضا :

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة غير متوقعة في ظل جائحة كورونا

0 التعليقات

إرسال تعليق