الأحد، 12 أبريل 2020

بوزداغ يعلن رسميا عن مصير أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان و موعد الحلقة 18

بوزداغ يعلن رسميا عن مصير أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان و موعد الحلقة 18



بوزداغ يعلن رسميا عن مصير أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان و موعد الحلقة 18



قال محمد بوزداغ مخرج مسلسل قيامة أرطغرل و مسلسل قيامة عثمان خلال بث مباشر له قام به في حسابه على الأنستقرام ، أن شخصية أرطغرل لن تعود مجددا في مسلسل عثمان.


و هذا التصريح كان صادما للعديد من المشاهدين و المتابعين للمسلسل و الذي كانو ينتظرون بفارغ الصبر عودة أرطغرل بشخصية  "أنجين ألتان " في مسلسل المؤسس عثمان.


و كنا نتمنى أن تجمع مشاهد بين أرطغرل و الإبن عثمان وهو شاب ، و هكذا أغلق بوزداغ مسألة عودة أرطغرل لمسلسل قيامة عثمان نهائيا ، و تعرض بوزداغ لهجوم من بعض المشاهدين لأن هذا يعتبر تزويرا للتاريخ و قوة أحداث المسلسل.


و لكن توجد أسرار قد لا نعلمها ، فربما يكون إنجين ألتان هو من يرفض العودة و كان قد لمح أنه لا يريد العودة حسب بعض تصريحاته ، وبالتالي هذا خبر محزن للكثيرين الذين أحبو كثيرا هذه الشخصية و كانو يتمنون عودتها حتى لحلقتين فقط و بعدها يموت.


و قال أيضا أن تصوير المسلسل متوقف حاليا مؤقتا و أنه سيعود في أقرب وقت ممكن ، بعد إتخاذ التدابير اللازمة من فيروس كورونا ، و هذا يعني أن عودة المسلسل قريبة جدا.

فكما نعلم تركيا وصل عدد المصابين فيها بفيروس كورونا حتى الآن 52 ألف حالة إصابة لذلك توقفت جميع المسلسلات التركية مؤقتا و لكن طمئن مخرج مسلسل قيامة عثمان أنهم سيبذلون جهدهم و يعودون في أقرب وقت لإستكمال المسلسل.


و أكد أن هناك شخصيات جديدة ستتواجد في المسلسل في الحلقات القادمة و لكنه لم يذكر أسماء معينة ، فربما نرى عودة تورغوت على الأقل و سافجي و قد تظهر شخصيات جديدة تساعد عثمان و شخصيات شريرة مثل القائد المغولي غيخاتو ، فظهور غيخاتو قريب جدا ربما يكون في الحلقة 19 أو 20 على أقصى تقدير.


كما صرح أنهم يخططون أن يستمر المسلسل لمدة طويلة فمن المتوقع أن يكون من 5 إلى 7 مواسم ، و هذا خبر جيد جدا حيث سنرى العديد من المعارك الحماسية ، و أكد أنه سيقوم بعرض جميع الفتوحات و المعارك التي حدثت تاريخيا.


و بالتالي فإن أقل شيئ يقوم به على الأقل لتعويض عدم عودة أرطغرل هو عودة تورغوت و سافجي و حل مشكلة سامسا ، فكما نعلم هناك خلاف بين المنتج و ممثل دور سامسا جاووش " إسماعيل حقي " لذلك لا بد أن يستغل المخرج فترة التوقف المؤقتة هذه للتفاوض مع تورغوت و حل مشكلة سامسا.


إقرأ أيضا :

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : إتحاد كونور ألب و كونغار لأول مرة

0 التعليقات

إرسال تعليق