الاثنين، 27 أبريل 2020

الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان مترجم

الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان مترجم


الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان مترجم



المشهد الأول للإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان يظهر فيه عثمان مع بوران و كونور ألب و يقول عثمان لمحاربيه : " شجعاننا الذئاب ، الأماكن التي نفتحها تصبح وطنا لنا ، سيأتي يوم و ننشر نور الإيمان  في هذه الأراضي".


المشهد الثاني ظهور رفيق عثمان و هو عم عثمان سنغور تيكين و يقول كونور لعثمان " من هو الشجاع القادم "  فيقول له عثمان : " نذر عمره لأجل مبادئه ، بطل حرب كبير المفهوم أن روحه و اللعبة الكبيرة في خطر هل يتوقف الخونة هن الخيانة ".


و في المشهد الثالث سنغور تيكين في مواجهة مجموعة من البيزنطيين ثم يظهر عثمان و يقوم بالتسلل لمكان ما ، و بعدها تظهر مجموعة من المغول و يقومون بضرب سنغور تيكين ، و في المشهد الرابع المغول و البيزنطيون يربطون سنغور تيكين و بعدها سيأتي عثمان و ينقذ سنغور تيكين ، و فجأة يظهر كونغار أمام عثمان مع بعض من محاربي المغول التابعين لبلغاي و حدوث إشتباك مع عثمان.


أما المشهد الأخير سيكون في قبيلة الكاي ، حيث ظهر في الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان كل من غوندوز و بامسي و عثمان في مواجهة دوندار ، يقول عثمان لدوندار : " إنتهت اللعبة لن تخرج من القبيلة إلا ميتا " ثم يرفع عثمان و محاربيه سيوفهم ضد دوندار.


لمشاهدة الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان من القناة الرسمية atv : إضغط هنا


نزول الإعلان الثاني للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان كان في موعدها الأصلي و بالتالي يتأكد لنا الآن أن الحلقة 19 ستكون في موعدها المعتاد ، أي يوم الأربعاء 29 أبريل مع الساعة 21:00 بتوقيت تركيا ، و ستكون الحلقة مترجمة يوم الخميس 30 أبريل في كل من موقع cima club و موقع قصة عشق.



القنوات الناقلة للحلقة 19 من مسلسل قيامة عثمان:



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500

0 التعليقات

إرسال تعليق