الأربعاء، 8 أبريل 2020

رسميا ... تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و متى موعد نزول الحلقة 18 !!

رسميا ... تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و متى موعد نزول الحلقة 18 !!



رسميا ... تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و متى موعد نزول الحلقة 18 !!



إنتشرت مؤخرا الكثير من التساؤلات حول موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان ، و هل سيتأجل المسلسل بسبب فيروس كورونا أم لا ؟؟


أولا للأسف لم يتم إعلان أي خبر رسمي حتى الآن ، و لحد هذه اللحظة لم ينزل الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان الذي كان من المفترض نزوله يوم الثلاثاء 7 أبريل كأقصى تقدير.


و لكن قناة atv ، القناة الرسمية التي تعرض مسلسل قيامة عثمان أعلنت عن الأعمال الفنية التي ستعرض يوم الأربعاء 8 أبريل ، و كانت الصدمة عدم وجود مسلسل قيامة عثمان ضمن هذه الفقرات.


حيث ستعرض القناة مكان مسلسل قيامة عثمان فلما أجنبيا و هذا يعني تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان ، لكن متى ستعرض الحلقة 18 و يتم إستكمال المسلسل ؟؟


للأسف حتى يومنا هذا لا يوجد أي بيان رسمي ، خاصة كما نعلم بعد إنتشار فيروس كورونا يصعب التنبؤ متى يقل أو ينتهي هذا الوباء ، أي أن القائمين على العمل لا يعرفون متى سيعودون.


فمن الممكن أن يتم تأجيل الحلقة 18 لمدة أسبوع و يمكن كذلك أن يتم تأجيله إلى شهر أو شهرين و هذا كله وارد ، بسبب تفشي فيروس كورونا في تركيا.


حيث سجلت تركيا لحد الآن 34109 حالة إصابة بفيروس كورونا ، و بلغ عدد الوفيات 725 حالة وفاة ، بينما تم تسجيل 1582 حالة شفاء.


و هذا ما عقد الأمر أكثر و أكثر ، و جعل كل المسلسلات تتوقف ، بعد أن فرضت الحكومة التركية حظر تجول للحد من تفشي الوباء ، لذلك موعد عودة المسلسل مازال مجهول.


ففترة التوقف هذه مناسبة لبوزداغ لتعديل بعض النقائص في الأحداث و إدخال وجوه جديدة تعوض الشخصيات التي غادرت و ليحل المشاكل التي أمامه.


لذلك نتمنى أن تحل المشكلة بين محمد بوزداغ و إسماعيل حقي ممثل دور سامسا شاووش ، فكما نعلم نشر إسماعيل حقي على حسابه على أنستغرام خبرا قال فيه أنه سيغادر المسلسل.


و قال أنه لا يريد ترك الملسل لكن  بوزداغ هو من ينهي مهمة الممثلين ، لذلك على ما يبدو أن هناك خلاف قد حدث بين إسماعيل حقي و مخرج المسلسل محمد بوزداغ.


فلو غادر حقا سامسا شاووش المسلسل سينقص ذلك من شعبية المسلسل و سيكون ذلك تحريفا للتاريخ ، فكما نعلم سامسا شاووش هو من أقوى محاربي عثمان و تاريخيا ساعده كثيرا في غزواته و في تكوين الإمبراطورية العثمانية.


و في فترة التوقف هذه ، نتمنى أيضا عودة أرطغرل و تورغوت فغيابهم قد طال كثيرا لذلك نتمنى عودتهم في أقرب وقت ممكن.


إقرأ أيضا :

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : فخ صوفيا لبوران و للأميرة أديلفا و تدخل سلفادور

0 التعليقات

إرسال تعليق