الخميس، 23 أبريل 2020

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية


الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية



تلخيص صغير لأبرز أحداث الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان :



بدأت الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان بمجيئ عليشار لقبيلة الكاي ، و كان يريد أن يبرز نفوذه بعد أن أصبح أكثر شخص يثق فيه القائد المغولي غيخاتو ، لغوندوز الذي أصبح مؤخرا سيد قبيلة الكاي بعد أن تخلى عثمان عن الأصوات التي جمعها لصالح أخيه.


و لكن غوندوز تظاهر بأنه صدقه و سيصبح صديق لعليشار و لكن كانت تلك خطة من غوندوز ، و غادت كل من زهرة و أيجول القبيلة و ذهبو لقصر عليشار و أخذو جثة باتور معهم ، و المفاجأة أن دوندار كان ينتظرهم في قصر عليشار بعد أن ضنو أنه مات.


و الشيئ الرائع هو أن عبد الرحمان غازي مازال على قيد الحياة ، حيث وجده أحد محاربي بامسي في الغابة و ذهب بسرعة لإخبار بامسي وهو حاليا في مكان آمن يخضع للعلاج ، و تمكن عثمان بالفعل في الحلقة 17 من إنقاذ الأميرة أديلفا و بالتالي منع التحالف بين المغول و الدولة البيزنطية.


و لكن وقع عثمان في يد بلغاي ، و لكن المفاجأة الكبرى أن بلغاي عرض على عثمان التحالف ، و لم يكن لعثمان أي خيار آخر خاصة بعد أن أخبره أن هناك جيش أرسله غيخاتو قادم في المساء لقبيلة الكاي ، و بالتالي سنرى في الحلقة 18 أقوى تحالف بين بلغاي و عثمان و العديد من المعارك الحماسية.


موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19 :



عرض كل حلقات مسلسل قيامة عثمان تكون كل يوم أربعاء ، و الإعلان الأول للحلقة 19 نزل أمس الأربعاء 22 أبريل ، و بالتالي من المتوقع أن موعد الحلقة 19 سيكون الاربعاء القادم الموافق لتاريخ 29 أبريل ، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة .


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان : 



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


لمشاهدة الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان شاشة كاملة مترجمة و بجودة عالية : إضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق