الاثنين، 20 أبريل 2020

الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجم

الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجم


الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجم



يظهر في المشهد الأول للإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان ، عثمان مع بلغاي في معسكر بلغاي مع محاربيه ، و يقول عثمان لبلغاي "بسم الله الرحمان الرحيم ، إن تستفتحوا فقد جاءكم الفتح".


و يظهر بعدها عثمان يصلي في معسكر بلغاي بينما بلغاي و مساعديه واقفون يشاهدون عثمان ، يقول جاركوتاي لبلغاي "إن شئنا نقطع حنجرته و لكنه لا يخاف من شيئ" ، فيقول كونغار : "لو كان لدينا القليل من الإيمان الذي لديه لكنا جعلنا العالم عبيدا لنا".


المشهد التالي في قبيلة الكاي ، حيث ذهب دوندار مع إبنته و زوجته لقبيلة الكاي و في طريقهم يقابلهم غوندوز ، و يقول دوندار لغوندوز لا يمكن أن يكون هناك رأسين في جسد واحد ، و ينتحني دوندار حتى يقبل يد غوندوز و لكن يسحب غوندوز يده.


المشهد التالي لقاء بالا خاتون بعثمان ، و يقول عثمان لبالا :" ستمنعون السيد دوندار من تهريب الأميرة أديلفا" فتقول له بالا :"الأمر لك يا سيدي".


و المشهد الأخير ، لقاء عثمان مع أصحاب اللحى البيضاء ، و يقول زعيم اللحى البيضاء لعثمان :" هناك وظيفة جديدة في هذه الوظيفة التاريخية و لن تكون وحيدا ".

فيسأله عثمان : " من سيكون رفيق دربي ؟؟" ، فيرد عليه زعيم اللحى البيضاء :" سيكون معك شخص من الكاي ، من نفس دمك و روحك " ، فيقول له عثمان :" الحملة منا و النصر من الله".


لمشاهدة الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان من القناة الرسمية atv : إضغط هنا

فبعد نزول الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان ، يتأكد لنا الآن أن الحلقة 18 ستكون في موعدها المعتاد ، أي يوم الأربعاء 22 أبريل مع الساعة 20:00 بتوقيت تركيا ، و تكون الحلقة مترجمة يوم الخميس 23 أبريل في كل من موقع cima club و موقع قصة عشق.


القنوات الناقلة للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان:



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500



قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500

0 التعليقات

إرسال تعليق