السبت، 18 أبريل 2020

تحليل الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : مداهمة عثمان و بلغاي لقصر عليشار

تحليل الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : مداهمة عثمان و بلغاي لقصر عليشار


تحليل الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : مداهمة عثمان و بلغاي لقصر عليشار



أخيرا تم عرض الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و بالتالي فإن موعد الحلقة سيكون الأربعاء القادم الساعة 20:00 مساءا بتوقيت تركيا.


حيث سيذهب عثمان لقصر عليشار برفقة بلغاي و مساعديه مع بعض محاربي بلغاي ، و لكننا لم نرى محاربي عثمان فكيف يذهب بدونهم و أين هم ؟؟


فهجوم عثمان و بلغاي بهذه التجهيزات الضعيفة من السهل أن يصطادهم رماة عليشار فقصره محصن و فيه عدد كبير من الجنود ، فهل خطط عثمان و بلغاي لحيلة ما لخداع عليشار دون حدوث معركة ؟ أو أن هناك حيلة قام بها عثمان و بلغاي لجعل أغلب جنوده يغادرونا القصر حتى يبقى عدد قليل منهم ليسهل عليهم مداهمة قصر عليشار.


أو من الممكن أن عثمان إلتقى بغوندوز أولا قبل ذهابه لقصر عليشار و دبرا مكيدة لمداهمة قصر عليشار سويا ، فالهجوم على قصر عليشار دون أخذ إحتياطات يعتبر تهورا.

لأن الرماة موجودون في كل مكان من القصر و نتذكر من قبل حين دخل عثمان قصر عليشار ليوقع بصوفيا تمكن الرماة وقتها من محاصرتهم و إخضاعهم ، لذلك لا بد أن هناك خطة من عثمان.


و يمكن الملاحظة أن عدد الموجودين في الخان قليل و كانو تقريبا 3 أشخاص فقط على غير المعتاد و يبدو أن فيروس كورونا هو السبب لقلة عدد المتواجدين في التصوير و لا بد أن هذا هو سبب قلة محاربي بلغاي و عدم تواجد محاربي عثمان.


و من المؤكد أن هناك المزيد سينكشف خلال الإعلان الثاني للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و الذي سيعرض بعد 3 أيام ، فمن المتوقع أن الإعلان الثاني لمسلسل المؤسس عثمان سيكون يوم الإثنين 20 أبريل و موعد الحلقة سيكون يوم الإربعاء الموافق ل 22 أبريل.


و ستبث في القناة الرسمية atv باللغة التركية أما موعد ترجمة الحلقة سيكون يوم الخميس 23 أبريل أي بعد يوم من عرضها على القناة الرسمية atv.


و تعرض الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة في موقع Cima Club و في موقع قصة عشق ، و تعرض كذلك في قناة الفجر الجزائرية و في قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس 23 أبريل.


إقرأ أيضا :

الإعلان الأول للحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان مترجم

0 التعليقات

إرسال تعليق