الجمعة، 10 أبريل 2020

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : إتحاد كونور ألب و كونغار لأول مرة

الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : إتحاد كونور ألب و كونغار لأول مرة



الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : إتحاد كونور ألب و كونغار لأول مرة



بعدما إتحد عثمان و بلغاي في الحلقة 17 سنراهم لأول مرة يحاربون معا ، و هذا يعني أننا سنرى إتحاد كونور ألب مع أخيه كونغار في مشاهد و معارك هي الأقوى على الإطلاق.


 فلا بد أن فترة التحالف التي نشأت بين عثمان و بلغاي ستعطي الفرصة أمام كونور حتى يتقرب من أخيه ، و الآن أصبح أخاه كونغار مجبرا على العمل و التعاون معه.


فلن يهرب منه أو يقاتله مرة أخرى على الأقل حتى تنتهي فترة التحالف بين عثمان و بلغاي ، كما أن كونور لن يجد حرجا الآن من سيده عثمان في أن يتحدث و يقابل كونغار.


و لن يقلق من إمساك بلغاي به و قتله ، فكل تلك العقبات كانت قبل إتفاق عثمان و بلغاي ، و السؤال المطروح هنا هل يستغل كونور ألب هذه الفرصة لكي يستطيع التأثير على أخيه كونغار ؟
و هل سيتذكر كونغار أصله و ماضيه ؟؟

كان كونور فاقد للأمل بأن يصدقه أخيه بعد أن هرب منه رغم كل ما فعله و قاله كونور ، لكن سامسا شاووش أعاد الأمل له و قال له أن كونغار كان قادر على قتلك و لكنه لم يفعل.


و هذا يعني أنه بدأ يثق في أخيه شيئا فشيئا رغم إخفاءه ذلك ، لذلك فرح كونور و عقد العزم على المحاولة مرة أخرى مع أخيه لعله يعود لرشده ، و بالتالي سيستغل كونور تلك الفرصة للتقرب من أخيه و لكن هل سيصدق كونغار كلامه ؟؟


للأسف لم يحاول كونغار لحد الآن تذكر أو البحث عن ماضيه ، و لكن من المؤكد أن قصة كونور و كونغار لا بد أن تنتهي بمرحلة سعيدة و هذا المعتاد من المسلسلات و جميع الأعمال الفنية.


فلا بد أن يبدأ كونغار بالتعجب من إصرار أخيه ، كما لا بد أنه سيفكر في تلك العلامة الموجودة في جسده ، فيبدأ البحث عن أصلها و يحاول تذكر ماضيه.


إقرأ أيضا :

رسميا ... تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان و متى موعد نزول الحلقة 18 !!

0 التعليقات

إرسال تعليق