الجمعة، 3 أبريل 2020

تحليل و توقعات الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : تحالف عثمان و بلغاي

تحليل و توقعات الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : تحالف عثمان و بلغاي




تحليل و توقعات الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان : تحالف عثمان و بلغاي



إنتهت الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان بمشهد غير متوقع ، حيث رأينا تحالف عثمان و بلغاي ضد دوندار و عليشار و غيخاتو.


الكثير من متابعي المسلسل إستغربو هذا التحالف ، فكان دائما عثمان يقول أنه لن يتحالف معه أبدا و يفضل الموت على فعل ذلك.


من المؤكد أن تلك مكيدة من عثمان ، حيث كان عثمان قد عرف من أصحاب اللحى البيضاء أن عليشار قد عاد و جعله غيخاتو سيد الراية .


و لذلك بعد أن أخبر بلغاي هذه المعلومة لعثمان ، تأكد من صدق بلغاي ، كما أخبر بلغاي عثمان عن معلومات أخرى لم يكن يعرفها .


مثل جيش غيخاتو الذي سيصل إلى سوغوت في المساء و دوندار الذي تحالف مع عليشار و أخبره أيضا أن عليشار هو من قتل باتور ، لذلك وثق عثمان في بلغاي و وافق  على هذا التحالف.


و لكنها ليست ثقة عمياء ، لأن بلغاي في النهاية بعد أن يستغل عثمان للتخلص من عدوه الكبير غيخاتو سيغدر به ، لذلك عثمان من الممكن أنه سيقضي عليه في الوقت المناسب.


ففي الحلقة القادمة سنشاهد عدة معارك في أماكن مختلفة ، أولا معركة غوندوز ضد عليشار في منزله ، حيث شاهدنا في الحلقة 17 أن جوندوز تمكن فعلا من خداع عليشار بحيلة ذكية.


حيث تظاهر أنه يصدق عليشار و علم بفضل محاربين أرسلهما وراء زهرة و أيجول أن دوندار موجود حقا في منزل عليشار و يحضر لمكيدة ضد عثمان و يريد إسترجاع السيادة.


و قام غوندوز بتكليف أحد المحاربين  بتتبع جميع تحركات شاهين و الحداد الذين يوالون دوندار.



و لكن يواجه جوندوز الآن فخ خطير ، وهو دعوة عليشار له لقصره ، و من المؤكد أن هذه الدعوة هدفها القضاء عليه ، ثم مداهمة القبيلة مع الجيش الذي سيرسله غيخاتو و بذلك يسهل السيطرة عليها.


من المؤكد أن جوندوز سيحاول وضع خطط من أجل القضاء على عليشار في قصره ، و لكن من الممكن أن تفشل خطط جوندوز و يقع بين يداي عليشار.


و إذا حدث ذلك لا بد أن عثمان سينقذه في آخر لحظة ، و من الممكن أن عثمان سيقوم بمداهمة قصر عليشار أولا مع بلغاي إذا علم أن جوندوز موجود عند عليشار.


و بعد ذلك سيتخلصون من جيش غيخاتو الذي سيأتي إلى سوغوت ،  أما بخصوص دوندار من المؤكد أنه سيكون مختبئ في البداية عند مجيئ جوندوز لقصر عليشار.


و عند الإيقاع بجوندوز وقتها يظهر دوندار لكي ينتقم منه بنفسه ، و من المحتمل إذا وقع جوندوز في الفخ سيأسره دوندار مقابل تسليم عثمان نفسه.


إقرأ أيضا :

الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

0 التعليقات

إرسال تعليق