الخميس، 2 أبريل 2020

الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية



الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية




تلخيص صغير لأبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان :




بدأت الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان بمشهد معركة عثمان ضد بلغاي ، حيث تمكن عثمان من نصب فخ و أوقع ببلغاي ، و بدأت مواجهة نارية بين بطل المسلسل عثمان و القائد المغولي بلغاي.


تمكن عثمان من هزيمة بلغاي و طرحه أرضا ، و لكن ظهور عمه دوندار حال دون القضاء على بلغاي ، و كما رأينا في الحلقة 16 ، حدثت مواجهة بين دوندار و عثمان و إنتهت المعركة بإصابة دوندار بسهم رماه عليه عليشار.


و كان عليشار يود إصابة و قتل عثمان لكنه أخطأ هدفه و أصاب دوندار ، علما أن الشخص الذي أخبر دوندار بمكان عثمان هو مالك خادم عليشار و تمكن بلغاي مع تابعه كونغار من الهروب و رغم ملاحقة كونور و بوران لهم إلا أنهم نجحو في الهروب.


و قال عثمان لعبد الرحمان غازي و أركوت و بعض من المحاربين أن يأخذو عمه دوندار للجدة إيليف التي عالجت بالا خاتون سابقا ، لكي تسعف دوندار لأنه مازال على قيد الحياة.


و لكن تتبعهم عليشار و أحظر معه عدد كبير من محاربيه و نصبو فخ لهم ، حيث قتل معظم محاربي عثمان الذين كانو يحملون دوندار و أصيب عبد الرحمان غازي إصابة خطيرة جدا من المحتمل أن لا يتمكن من النجاة منها.


ثم إنطلق عثمان لمقابلة أصحاب اللحى البيضاء الذي كان دائما أرطغرل يلتقي بهم بعد أن جاء أحد أصحاب اللحى البيضاء لقبيلة الكاي و طلب من عثمان المجيئ.


موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 :


عرض كل حلقات مسلسل قيامة عثمان تكون كل يوم أربعاء، فبالتالي موعد الحلقة 18 سيكون الإربعاء القادم  الموافق لتاريخ 2020/04/08 ، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة .


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500



لمشاهدة الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان شاشة كاملة مترجمة و بجودة عالية : أكتب في بحث غوغل موقع قصة عشق الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان و ستجد الحلقة بجودة رهيبة مترجمة و كاملة.

0 التعليقات

إرسال تعليق