الجمعة، 17 أبريل 2020

تفاصيل جديدة صادمة في قضية إبنة النجف التي أحرقت نفسها و أبكت العراقيين

تفاصيل جديدة في قضية إبنة النجف التي أحرقت نفسها و أبكت العراقيين


تفاصيل جديدة صادمة في قضية إبنة النجف التي أحرقت نفسها و أبكت العراقيين



ملاك حيدر الزبيدي إبنة النجف هي فتاة تبلغ من العمر 20 عاما ، لم تستطع أن تتحمل قسوة الحياة التي تعيشها فقامت بحرق نفسها الأربعاء الماضي ، و كانت تريد إنهاء المأساة التي تعيشها ، إلا أنها بقيت على قيد الحياة لتكشف حقائق مروعة.


و إنتشرت قصة ملاك بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم تداول مقطع فيديو من قبل ناشطين عراقيين تظهر فيه فتاة تحترق بالنار ثم يتدخل رجل مسن لينقذها ، و قد إنتشرت هذه الحادثة في كامل أنحاء العراق مما خلف موجة غضب و حزن في الشارع العراقي.


و حسب التحقيقات تبين أن ملاك متزوجة ، و كل ما حدث لها كان نتيجة شجار جرى بينها و بين زوجها ، بعد أن قام بتعنيفها و حرمانها حتى من زيارة منزل أهلها لأكثر من 8 شهور ، فلم تحتمل كل هذا الضغط المسلط عليها لتقوم بحرق نفسها.

و كان الزوج يشاهد النار  وهي تلتهم جسد زوجته و لم يتدخل أبدا ، إلى أن قام والده بإطفاء الحريق ونقل الفتاة إلى المسشفى ، و تحولت بعدها القضية لقضية رأي عام ، و طالب العراقيون بالقصاص و محاسبة من تسبب في هذه المأساة.


وأكدت مصادر طبية أن الحروق في جسد ملاك كثيرة و بليغة ، و أكدو أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إنقاذها ، و من جهة أخرى نشرت أخت ملاك مقطع فيديو في مواقع التواصل الإجتماعي تتهم فيه زوج أختها و عائلته أنهم كانوا السبب وراء ما حدث.


و قالت الأم أنها أول ما سمعت بالخبر تم منعها من زيارة إبنتها و أخبروها أنها بخير ، و لكن بعد أن سمعت صوت أنين ، قامت بإلقاء نظرة ففوجئت بإبنتها ملاك مغطاة بشكل كامل وهو ما يؤكد سوء حالتها.


و أمر وزير الداخلية العراقي ياسين الياسري بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه القضية لكشف ملابساتها ، و كلف وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد و محافظ النجف لؤي الياسري من أجل كشف لغز هذه القضية و الإمساك بالفاعلين.


إقرأ أيضا:

الطبيب الفرنسي ديدييه راوول يكشف عن مفاجأة جديدة غير متوقعة بخصوص فيروس كورونا

0 التعليقات

إرسال تعليق