الثلاثاء، 21 أبريل 2020

تفاصيل خطيرة في قضية الطالبة المصرية التي دعت الفتيات لممارسة الرذيلة

تفاصيل خطيرة في قضية الطالبة المصرية التي دعت الفتيات لممارسة الرذيلة


تفاصيل خطيرة في قضية الطالبة المصرية التي دعت الفتيات لممارسة الرذيلة



قامت طالبة مصرية تدعى حنين حسام المشهورة بإسم "الهرم الرابع" بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تدعو و تشجع فيه الفتيات على ممارسة الرذيلة ، وقد أثار ذلك جدل واسع في مصر في اليومين الماضيين.


حيث طالب الآلاف من المواطنين المصريين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بحملة من أجل القبض على حنين حسام ، الطالبة التي تدرس في كلية الآثار بجامعة القاهرة ، و ذلك بعد أن دعت للفجور من خلال فيديو نشرته على تطبيق  Tik Tok.


وأعلنت وسائل إعلام مصرية ، أن السلطات المصرية قامت  بفحص الفيديو للتأكد من هوية الفتاة وتحديد مكان تصوير الفيديو ، من أجل الإستعداد للقبض عليها حال إصدار أمر بجلبها.


و كان قد قرر رئيس جامعة القاهرة " محمد عثمان "  إحالة الطالبة المصرية على التحقيق ، وقال رئيس الجامعة في بيان رسمي صادر عن جامعة القاهرة، أن الجامعة تلقت العديد من الشكايات حول قيام إحدى الفتيات تدعي إنتمائها لجامعة القاهرة بنشر مقاطع فيديو تدعو فيه الفتيات للرذيلة.

و أضاف أن الطالبة المصرية حنين حسام دعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفتيات إلى فتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية تصل ل2000 دولار.


وقامت الأجهزة الأمنية المصرية بعد التحقيق معها بالقبض عليها اليوم الثلاثاء 21 أبريل ، بعد أن تم التأكد من أنها هي من نشرت المقطع ، و قد قامت الطالبة بالتحريض في المقطع على ممارسة "الفسق والفجور".


و كان قد شدد رئيس جامعة القاهرة ، أن الجامعة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة و ستقوم بتسليط أقصى العقوبات ضد الطالبة المصرية حنين حسام ، التي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة ، وذلك بسبب إرتكابها أفعال منافية للأخلاق الحميدة و لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.


و يشار إلى أن حنين حسام تدرس في جامعة القاهرة و تبلغ من العمر 20 سنة ، وهي من إحدى مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي خاصة على أنستغرام و تيك توك ، و كانت قد دخلت هذا المجال منذ 4 سنوات.


إقرأ أيضا :

هل مات حقا رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون ؟؟

0 التعليقات

إرسال تعليق