الأحد، 19 أبريل 2020

تسريبات جديدة بخصوص موعد نزول لعبة GTA 6

تسريبات جديدة بخصوص موعد نزول لعبة GTA 6


تسريبات جديدة بخصوص موعد نزول لعبة GTA 6



ينتظر عشاق لعبة GTA بفارغ الصبر إطلاق الجزء السادس من اللعبة منذ سنوات ، حيث مر على إصدار آخر جزء من السلسلة و هو GTA 5 أكثر من 6 سنوات.


و لكن الشيئ الذي أحزن عشاق اللعبة و حطم أمالهم بعد هذه السنين من الإنتظار هو إنتشار أخبار و شائعات جاء فيها بأن  GTA 6 مازالت بمراحل تطوير أولية.


و لكن هذا الخبر من الصعب أن يكون صحيحا ، فحسب تقرير قام به موقع Kotaku ، أن شركة روكستار ضظعت مؤخرا على المطورين للعمل لساعات طويلة تتخطى أضعاف الساعات المفترضة حسب العقود الموقعة.


ووصلت ساعات العمل إلى 100 ساعة في الأسبوع حسب تصريحات لمطوري اللعبة و هذا دليل أن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل تنزيل اللعبة في أقرب وقت ممكن و هذا يعني أن الموعد المنتظر أصبح قريبا.


فكان من المتوقع أن لعبة GTA 6 سيتم إطلاقها في أواخر عام 2020 أو أول 2021 ، و لكن بسبب فيروس كورونا قل كثيرا عدد الموظفين العاملين في الشركة.


لذلك سيتأخر بالتالي موعد إطلاق اللعبة ، لذلك لا بد أن موعد إطلاق اللعبة سيكون إما في منتصف أو نهاية عام 2021 إذا جرت الأمور كما تريد روكستار.

حيث أن هناك العديد من الأليات  التي تدرسها الشركة حاليا لتطبيقها على لعبة GTA 6 ، وهي أن تقوم بتطوير اللعبة بحجم متوسط و لا تضع كل المحتوى دفعة واحدة  ، ثم يتم إطلاق المحتوى بشكل تدريجي بعد إطلاقها في الأسواق ، و بالتالي ستحصل اللعبة على محتوى وتوسعات حتى يستمر دعم اللعبة على فترات طويلة.


أو من المتوقع أن الشركة ستقوم بالتركيز على إطلاق اللعبة على مرحلتين ، أولا طور القصة ثم يليها بعد مدة طور الأون لاين و هذا ما توقعه الكثيرون ، و بالتالي فإن اللعبة ستحصل على محتوى متجدد بشكل مستمر خلال فترة ما بعد الإطلاق.


وهناك تسريبات إنتشرت مؤخرا تقول أن هناك ألعاب جديدة سيتم إطلاقها مثل Bully 2 و Manhunt ، وقد تكون هذه الخطة القادمة للشركة من خلال إطلاق إحدى هاتين اللعبتين حتى توفر على نفسها بعض الوقت إلى أن تنتهي من تطوير لعبة GTA 6.


أو أن شركة روكستار ستقوم خلال هذه الفترة بدعم و إضافة تحسينات في لعبة GTA Online ، إضافة إلى لعبة Red Dead Online ، و هذا أيضا سيمنحها المزيد من الوقت لكي ينشغل الجمهور حتى تصبح لعبة GTA 6 جاهزة للإطلاق في الأسواق.


إقرأ أيضا :

سوني تكشف عن سعر و موعد إطلاق جهاز بلاي ستيشن 5 في الأسواق

0 التعليقات

إرسال تعليق