السبت، 18 أبريل 2020

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لمعجبيه أثناء فترة الحجر الصحي

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لمعجبيه أثناء فترة الحجر الصحي


كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لمعجبيه أثناء فترة الحجر الصحي




أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد نشره لصورة له في حسابه في أنستغرام ، و ظهر رونالدو في الصورة مستلقيا في فراشه و حوله أبنائه الثلاثة و زوجته.


و كتب "الدون" كرسالة لمعجبيه في تعليق على الصورة: "هذه هي أفضل طريقة لبدء اليوم" ، و نالت الصورة على 3 مليون إعجاب و أكثر من 200 ألف تفاعل بعد مرور أقل من ساعة فقط من نشرها ، و وصل العدد إلى 9 مليون إعجاب في ظرف 9 ساعات فقط.


و يقضي رونالدو فترة الحجر الصحي المنزلي رفقة أبنائه الأربعة و زوجته جورجينا ، ولا يتوقف عن نشر الفيديوهات والصور في حسابه على الأنستقرام ، و تجد دائما صدى واسع و ضجة  في مواقع التواصل الإجتماعي.


و كان قد نشر مقطع آخر  منذ مدة يمرح فيه مع أحد أطفاله خلال فترة الحجر الصحي ، و كان رونالدو يريد تعليمه طريقة الإحتفال الخاصة به التي يقوم بها بعد إحراز الأهداف.

و فعلا نجح إبنه في تقليد إحتفال والده بنفس الطريقة و بنفس الصوت ، و كتب رونالدو على الفيديو " مثل الأب مثل الإبن " ، و كان قد إنتشر المقطع بدوره بقوة في مواقع التواصل الإجتماعي.


و ظهرت زوجة كريستيانو "جورجينا رودريغيز"  في مقطع فيديو آخر  و هي تحلق شعر النجم البرتغالي في المنزل بإستخدام ماكينة كهربائية لقص الشعر ، و حصد المقطع على أكثر من 20 مليون مشاهدة في أقل من ساعتين.


و علق رونالدو على الفيديو قائلا: " إبقى في المنزل وحافظ على أناقتك " ، و كان المقطع بدوره قد حظي بتفاعل كبير و إنتشار واسع في كل مواقع التواصل الإجتماعي.


و يشار إلى أن صاحب الـ35 عاما ، يقضي حاليا فترة الحجر الصحي المنزلي مع زوجته جورجينا وأبنائه الأربعة ، في قصره الموجود في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه ، و ذلك بعد أن توقفت جميع دوريات كرة القدم بعد التفشي الكبير لفيروس كورونا في الدول الأوروبية.


إقرأ أيضا :

إدارة برشلونة تحسم موقفها بخصوص عودة نيمار للنادي الكتالوني بعد فيروس كورونا

0 التعليقات

إرسال تعليق