السبت، 11 أبريل 2020

أسرار لا تعرفها عن لعبة Call Of Duty Warzone الجديدة

أسرار لا تعرفها عن لعبة Call Of Duty Warzone الجديدة


أسرار لا تعرفها عن لعبة Call Of Duty Warzone الجديدة



كول أوف ديوتي وورزون الجديدة أو Call of duty Warzone هي لعبة باتل رويال مجانية تم إطلاقها في 10 مارس 2020 و هي تابعة لشركة أكتيفجن "Activation" و هي نفس الشركة المطورة للعبة  PUBG Mobile.


و تشتغل اللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز و بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ، وهي جزء من لعبة كول أوف ديوتي العادية.


و تسمح اللعبة بطور اللعب الجماعي ب 150 لاعب يتقاتلون في مدينة خيالية حتى يفوز فريق واحد ، عكس لعبة بابجي موبايل التي تحتوي على 100 لاعب فقط في الطور الجماعي و لعبة فري فاير التي تحتوي على 50 لاعب في نفس الطور.


و حققت شركة  أكتيفجن نجاحا كبيرا بعد إطلاقها للعبة Call of Duty Warzone المجانية ، حيث بدأ عدد لاعبيها بالتزايد بشكل سريع ، فبعد 10 أيام فقط من إصدار اللعبة حصلت على أكثر من 30 مليون لاعب.

و العدد لم يتوقف بل تزايد أكثر فأكثر حيث كشفت أكتيفجن  يوم الجمعة 10 أبريل ، أن اللعبة جذبت لحد الآن (بعد شهر فقط من إطلاقها) أكثر من 50 مليون لاعب على أجهزة بلايستيشن 4.


 و أجهزة إكسبوكس ون و أجهزة الحاسوب ، و قامت الشركة بتوجيه عبارات الشكر للاعبين على دعمهم للعبة التي حطمت رقم قياسي كبير في مدة وجيزة جدا.


و الشيئ المثير للإهتمام هو أن الشركة قد أعلنت بعد يوم واحد من طرحها اللعبة ، بأنه تم تسجيل 6 مليون لاعب لهذه اللعبة في أول 24 ساعة فقط من طرحها و هذا وحده إنجاز مثير للإنتباه.


و يشار إلى أن هناك ألعاب باتل رويال أخرى منها لعبة Apex Legends ، كان قد بلغ عدد لاعبيها مليون لاعب بعد 8 ساعات فقط من إطلاقها ووصلت لرقم 10 مليون لاعب خلال 72 ساعة من إطلاق اللعبة.


و قالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق سيرفرات الشرق الأوسط التي من شأنها أن تحسن تجربة اللعب بشكل كبير مما سيجلب لها جمهور كبير من العرب للعب هذه اللعبة.

0 التعليقات

إرسال تعليق