الجمعة، 24 أبريل 2020

أخيرا الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Call Of Duty 2020

أخيرا الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Call Of Duty 2020


أخيرا الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Call Of Duty 2020



ستقوم شركة أكتيفجن الأمريكية بالكشف قريبا عن اللعبة المشهورة المنتظرة Call of Duty 2020 ، وقالت قناة The Gaming Revolution وهي قناة يوتيوب مشهورة تنشر دائما تسريبات بخصوص ألعاب أكتيفجن ، حيث تحدث في أحد فيديوهاته عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بموعد الإطلاق الأول للعبة.


وقال أن الشركة الأمريكية الرائجة في مجال الألعاب تستعد للكشف عن اللعبة المنتظرة خلال شهر مايو القادم و هذا يتماشى مع موعد الكشف عن أجزاء سلسلة Call of Duty السابقة ، و يشار إلى أن شركة أكتيفجن كانت تستعد للكشف عن اللعبة خلال شهر أبريل ، و لكن بسبب فيروس كورونا تأخر موعد إطلاق اللعبة و تم تأجيل الموعد إلى الشهر القادم.


كذلك صرحت قناة The Long Sensation المختصة في مجال الألعاب و التي تنشر آخر أخبار عالم الألعاب ، بأن الكشف و الموعد الرسمي للعبة Call of Duty القادمة و التي ستدور أحداثها في الفيتنام أثناء الحرب الباردة ، سيكون خلال شهر مايو القادم.

وكانت قد أكدت قناة The Gaming Revolution مؤخرا أن لعبة كول أوف ديوتي القادمة لعام 2020 لن يحمل إسمها كلمة "Black Ops" ورغم هذا هي سترتبط بطريقة أو بأخرى بهذا النظام ، وكانت أكتيفجن قد أكدت في شهر فبراير الماضي بالفعل بأن هناك لعبة كول أوف ديوتي جديدة قادمة.


ايضا أشارت مصادر أخرى أن عملية تطوير اللعبة تتم من خلال نوعان من الإستيديوهات في شركة اكتيفجن  ، الإستيديو الأول إستيديو Treyarch يقوم بتطوير طور القصة ، بينما الإستيديو الثاني المسؤول عن اللعبة هو إستيديو Sledgehammer Games الذي يتولى تطوير طور الأون لاين الموجود باللعبة.


و من الممكن أن تقوم كل من شركة سوني و مايكروسوفت بعقد فعاليات خاصة للكشف عن أجهزة الجيل الجديد خلال شهر مايو القادم و كان قد إنتشر هذا الخبر بقوة في الفترة الأخيرة ، حيث ستكون لعبة Call of Duty 2020 التابعة لشركة أكتيفجن مخصصة للجيل القادم إضافة إلى الجيل الحالي.


إقرأ أيضا :

الطريقة الصحيحة لإسترجاع حساب فري فاير مبند أو مسروق بعد تحديث أبريل 2020 في يوم واحد

0 التعليقات

إرسال تعليق