الأحد، 26 أبريل 2020

تحميل لعبة Assassin's Creed 2020 للأندرويد بحجم 60 MB

تحميل لعبة Assassin's Creed 2020  للأندرويد بحجم 60 MB

تحميل لعبة Assassin's Creed 2020  للأندرويد بحجم 60 MB



تدور أحداث هذه اللعبة بشكل أساسي حول الصراع بين إثنين من القبائل القديمة وهما " الاغتياليون " و " فرسان الهيكل " ، و أجناسهم قديمة سبقت مجيئ البشرية ، و الشيئ الذي دمرها هو نيزك سبب إنفجار هائل ، و تبدأ أحداث اللعبة في عام 2012 مع محارب قوي ينحدر من سلالة الأساسنز.


و تم تربيته ليكون إغتيالي ، و لكنه تهرب لفترة زمنية من أهله حتى يعيش حياة طبيعية كغيره من المحاربين ، و لكن حدث ما لم يكن في الحسبان ، حيث قامت منظمة تسمى صناعات أبسترغو و هي الوجه الحديث للفرسان وهم على علم بنسله وحقيقته  و كانت تلك نقطة التحول في حياته.


حيث أجبرت هذه المنظمة البطل على إستخدام جهاز يسمح له بإسترجاع ذكريات أسلافه ، و تسعى هذه المنظمة لمعرفة أماكن العديد من الكنوز التي تحتوي على قوى خارقة تسمح لحاملها بالسيطرة على العالم و التحكم في مصير البشرية ، وجعل الإنسانية مجموعة واحدة تحت سيطرتهم.

ومن ثم يقابل البطل فريق صغير من نسل الأساسنز و يبدأ بالعمل معهم بإستخدام جهاز الأنيمس المطور ، ليستكمل رحلته في إستكشاف ذكريات أجداده للبحث عن المزيد من الأثار ليسترد قوته قبل أن تجدهم المنظمة التي إختطفته ، و بينما يقوم ديزموند بالبحث و تذكر ذكرياته ، تتسرب إليه وراثيا بعض قدرات أجداده.


يرتكز أسلوب اللعب على نظام التسلل ، حيث أن اللعبة منقسمة إلى مجموعة من المهمات لخدمة طور القصة الرئيسية ، إضافة لعدة مهمات تهدف إلى إستيعاب أحداث القصة ، حيث يمكن جمع الخرائط و الكنوز و القطع الأثرية وإستكشاف مقابر الإغتياليين الغامضة و مساعدة الناس و القيام بمهام الإغتيالات لبعض رؤوس الفساد.


لتحميل لعبة Assassin's Creed 2020  للأندرويد بحجم 60 MB ، تقوم أول شيئ بتحميل ملف APK و ذلك من خلال : الضغط هنا


بعد أن ينتهي تحميل ملف APK الذي حجمه تقريبا 60 ميغابايت ، الخطوة الثانية تقوم بتحميل ملف DATA و ذلك من خلال : الضغط هنا


بعد إنتهاء تحميلك لملف DATA , تدخل لملفات الهاتف ثم ذاكرة الهاتف ثم تدخل ل Android ثم تدخل ل DATA و تنسخ آخر ملف حملته هناك ، و بعد إنتهاء عملية النسخ ستعمل معك لعبة Assassin's Creed بجودة رهيبة.


إقرأ أيضا :

أخيرا الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Call Of Duty 2020

0 التعليقات

إرسال تعليق