الجمعة، 20 مارس 2020

مهاجم تشيلسي يعلن عن مفاجأة غير متوقعة

مهاجم تشيلسي يعلن عن مفاجأة غير متوقعة



مهاجم تشيلسي يعلن عن مفاجأة غير متوقعة




أكد ويليان بورجس دا سيلفا نجم و مهاجم تشيلسي ، الذي أنهى عقده مع تشيلسي في يونيو المقبل ، أنه سيكون جاهزًا للعب مجانًا في آخر مباريات موسم البلوز.


يريد ويليان إعطاء الأولوية للروح الرياضية. إذ كان هذا القول يستخدم غالبًا للسخرية من اللاعبين الذين يختارون أولاً الجانب المالي في اختيارهم للنادي ، فإن الجناح البرازيلي يستخدمه حرفياً.


 في الواقع ، قال اللاعب الذي وصل إلى تشيلسي في عام 2013 ، في نهاية العقد في يونيو المقبل ، الخميس لوسائل الإعلام البرازيلية  أنه مستعد للعب مجانًا إذا اختتم الدوري الإنجليزي الممتاز في يوليو.


حيث أعلنت هيئات كرة القدم الإنجليزية يوم الخميس أن البطولة ستستأنف في أقرب وقت ممكن في 30 أبريل ، وسوف يتم تمديدها " إلى أجل غير مسمى " إذا دعت الحاجة.

حيث قال نجم تشيلسي ما يلي : 

" إذا كنت ألعب خلال هذه المواعيد الصيفية ، أعتقد أن ذلك لن يكون مشكلة. الفكرة هي إنهاء البطولة ، وأن أكون مخلصًا لتشيلسي ، كما كان دائمًا تشيلسي مخلصا معي ، دون التوقيع بالضرورة على كما هو الحال دائمًا " 


"  سأقدم أقصى ما لدي للنادي ، بغض النظر عن وضعي التعاقدي " .  كما أضاف ،  أنه لم يعرف بعد ما إذا كان سيرتدي قميص البلوز خلال 2020-2021.

0 التعليقات

إرسال تعليق