الخميس، 26 مارس 2020

الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية

مشاهدة و تحميل الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية




الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة شاشة كاملة و بجودة عالية




تلخيص صغير لأبرز أحداث الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان :



بدأت الحلقة 15 من مسلسل المؤسس عثمان بمشهد تعذيب جوندوز أخ بطل المسلسل عثمان من قبل بلغاي أقوى قائد مغولي لحد الآن ، و بعدها ذهب عثمان لمقابلة يانيز ليخبره أن إبنه صوفيا التي أرسلها للقضاء عليه قد أمسك بيها .


و مقابل أن يطلق سراحها يجب عليه التعاون معه للإيقاع ببلغاي في فخ حتى يتمكن من القضاء عليه ، ثم بدأ بعدها قتال قوي بين بالا خاتون و صوفيا التي إستخفت ببالا ، و إنتهى الإشتباك بهزيمة بالا لصوفيا .


ثم إنطلق عثمان بعدها مع محاربيه إلى معسكر بلغاي لينقذ أخاه غوندوز  بعد أن وصله خبر بأن بلغاي قد أسره ، فبحيلة ذكية جدا تمكن عثمان من إختراق معسكر بلغاي و تمكن من إنقاذ غوندوز و القضاء على جنود المغول في المعسكر على بكرة أبيهم بينما كان بلغاي خارج المعسكر ، و كان قد تمكن مساعد بلغاي جاركوتاي من الهروب .


و حدث بعدها إشتباك بين دوندار و عثمان الذي قدم للمعسكر لمقابلة بلغاي ، و إنتهى بهروب دوندار و إبنه باتور ، و قد ظهر في الحلقة عليشار و قام بقتل باتور و أرسل جثته إلى قبيلة الكاي ، و قد وقعت التهمة على عثمان ، و خرج بعدها دوندار غاضبا مع محاربيه للإنتقام من عثمان .


و إنتهت الحلقة 15 بإيقاع بلغاي في فخ من قبل عثمان و من المؤكد أن قتال حماسي جدا سيبدأ مع أول الحلقة 16.


موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 :



 عرض كل حلقات مسلسل قيامة عثمان تكون كل يوم أربعاء، فبالتالي موعد الحلقة 17 سيكون الإربعاء القادم  الموافق لتاريخ 2020/04/01 ، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة .



القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :



قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


لمشاهدة الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان شاشة كاملة مترجمة و بجودة عالية : قم بالدخول لموقع قصة عشق أو موقع سيما كليب عن طريق بحث غوغل و ستجد الحلقة مترجمة .

0 التعليقات

إرسال تعليق