الخميس، 19 مارس 2020

تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل

تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل


تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل.



أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن سلطات كرة القدم الإنجليزية قررت يوم الخميس تمديد تعليق الموسم الحالي حتى 30 أبريل ، وتعهدت بإكماله.


وقال البيان بعد اجتماع عبر الهاتف بين الاتحاد ودوري كرة القدم الإنجليزي وممثلين عن بطولات الرجال والسيدات "لقد قررنا تأجيل المباريات الاحترافية في إنجلترا حتى 30 أبريل على الأقل".


وكان الغرض من الإجتماع هو تجسيد التعليمات المتعلقة بـ "التباعد الاجتماعي" التي دعت إليها الحكومة لإبطاء انتشار فيروس كورونا . بعد المماطلة لفترة طويلة ، علقت سلطات كرة القدم الإنجليزية في البداية تقدم الموسم حتى 3 أبريل.


بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتأجيل الدوري لمدة عام ، إلى صيف 2021 ،  وهو قرار رحب بالإجماع من قبل المشاركين في الاجتماع ، كما أكدت كرة القدم الإنجليزية من جديد رغبتها في إنهاء الموسم الحالي ، "بمجرد أن يكون من الممكن القيام بذلك بأمان".


وأضاف الاتحاد "تطور Covid-19 لا يزال غير مؤكد ونريد أن نؤكد للجميع أن صحة ورفاهية اللاعبين والموظفين والداعمين هي أولويتنا".

 تنص قواعد الاتحاد الإنجليزي على أن "الموسم يجب ألا ينتهي بعد 1 يونيو". لكن البيان قال إن "مجلس إدارة (الاتحاد) قرر تمديد هذا الحد إلى أجل غير مسمى لموسم كرة القدم للمحترفين 2019/2020".


حيث توقف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز عندما بدا أن اللقب يعد لليفربول بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي ، والتي لديها مباراة واحدة .


 بالنسبة لأوروبا ، يكون التشويق كليًا ، نظرًا لوجود 9 نقاط فقط بين تشيلسي و  وكريستال بالاس  .

0 التعليقات

إرسال تعليق