الأحد، 29 مارس 2020

الإعلان الأول للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجم

الإعلان الأول للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجم




الإعلان الأول للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجم



إنتهت الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان بإختيار غوندوز سيد لقبيلة الكاي عوض دوندار ، بعد أن تخلى عثمان عن الأصوات التي جمعها لأخيه.


و قدوم أحد رجال " اللحية البيضاء " و إخبار عثمان أن يأتي لمقابلة أصحاب اللحى البيضاء ، فإنطلق عثمان مع بعض من محاربيه لمهمتين ،


الأولى و هي القضاء على بلغاي قبل أن يجمع قوته و يعود أقوى ، أما المهمة الثانية هي إنقاذ الأميرة أديلفا و منع زواجها من القائد المغولي في قونيا غيخاتو.


و يظهر المشهد الأول عثمان مع أصحاب اللحى البيضاء ، و يقول عثمان لزعيم أصحاب اللحى البيضاء ؛ " بينما نحارب من أجل أراضينا ، ماذا سيحدث لهذا العالم ، كل شيئ يحترق ، الشعوب و الإقتصاد و السياسة " .


فيقول زعيم اللحى البيضاء : "نار العدالة جاءت من جديد ، الراية سترفع من حيث سقطت ، و سيعود النظام في العالم ، هذا الشعب بإذن الله سوف يكون كابوسا للشيطان".


أما المشهد الثاني عثمان مع بوران يطلقون السهام ، و بعدها ينطلق عثمان بحصانه في الغابة ، و ظهور بلغاي مختبئا.


المشهد التالي في خيمة سيادة قبيلة الكاي ، حيث أن عليشار أمام غوندوز و بامسي ، و بامسي ينظر لوجه عليشار لمنعه على الجلوس على العرش.


و بعدها يظهر هروب الأميرة أديلفا ، ثم تبدأ مشادة كلامية بين بالا و سلجان من جهة و زهرة و إبنتها أيجول من الجهة الأخرى ، و بعدها يبدأ قتال قوي بين عثمان و المغول.


لمشاهدة الإعلان الأول للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان من القناة الرسمية atv : أكتب في بحث يوتيوب atv و ستجد الإعلان مترجم.



القنوات الناقلة للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان :


قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500

0 التعليقات

إرسال تعليق