الاثنين، 23 مارس 2020

الإعلان الثاني للحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجم

الإعلان الثاني للحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجم




الإعلان الثاني للحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان مترجم



 بعد انتهاء الحلقة 15 بالقبض على بالغاي من قبل عثمان ، ظهر في الاعلان الأول دوندار قد أتى للانتقام من عثمان بعدما عاد ابنه باتور مقتولا إلى قبيلة الكاي ، و ظن بأن عثمان هو من قتله ، و بهذا قد فسدت خطة عثمان وضاعت  فرصة كبيرة من يده للتخلص من القائد المغولي  بالغاي.


حيث نزل اليوم بتاريخ 23 مارس الإعلان الثاني الحلقة 16 من مسلسل المؤسس عثمان ، و يظهر الإعلان في مشهد واحد في الغابة ، حيث أمسكت بالا خاتون و سلجان و معهم الآخيين بإبنة دوندار أيجول و زوجته زهرة .


ثم يأتي عثمان مع بامسي ، يقول عثمان لزوجة دوندار ، السيد دوندار إختنق بالخيانة التي فعلها ، أجله كان على يدي يا سيدة زهرة ، و بعدها تقول أيجول في صدمة " أبي " .


مع صدمة زوجة دوندار زهرة ، و تقول زوجة دوندار لعثمان لقد قتلت زوجي و إبني يا عثمان ، فيقول لها عثمان السيد دوندار و باتور تعاونو مع بلغاي و خانو قبيلة الكاي


هل تظنين أنني سأترك الخائن ليعيش ، فتقول أيجول لعثمان و هي تبكي " أنت قاتل" و يقول لهم عثمان : " ليسمع جميع العالم موت السيد دوندار أصبح على يدي " .


لمشاهدة الإعلان الثاني للحلقة 16 من قيامة عثمان من القناة الرسمية atv ( أكتب في بحث اليوتيوب atv و ستجد الإعلان مترجم ).



موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 16


 عرض كل الحلقات يكون يوم الأربعاء القادم بتاريخ 2020/03/25، وسيكون ذلك في بث مباشر غير مترجمة في القناة الرسمية atv والعارضة للمسلسل مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة .


القنوات الناقلة للحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان :


قناة اليرموك الأردنية من خلال التردد التالي :
التردد : 11678
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي :
التردد : 10922
الإستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500


إقرأ أيضا : كونغار يستعيد ذاكرته و يقضي على بلغاي

0 التعليقات

إرسال تعليق