الجمعة، 27 مارس 2020

كريستيانو يكسر الحجر الصحي المنزلي و مدرب يوفنتوس يهاجمه بسبب هذا الشيئ

كريستيانو يكسر الحجر الصحي المنزلي و مدرب يوفنتوس يهاجمه بسبب هذا الشيئ




كريستيانو يكسر الحجر الصحي المنزلي و مدرب يوفنتوس يهاجمه بسبب هذا الشيئ



وجه رئيس نادي جوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي نقدا لاذعا للنجم البرتغالي ، لاعب نادي ريال مدريد السابق و لاعب نادي السيدة العجوز كريستيانو رونالدو ، بسبب كسر كريستيانو للحجر المنزلي و إنتقاله لعدة أماكن للسياحة.


و كان قد قام كريستيانو بنشر صورة له و هو في مسبح في جزيرة ماديرا في البرتغال.


و قال الرئيس السابق ليوفنتوس الذي ترأس النادي سنة 2006 ، أن كريستيانو هو مثال سيئ لجمهوره و محبيه و لزملائه في الفريق ، لأنه هرب من إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا.


من أجل إلتقاط صور له في حمام سباحة في جزيرة في البرتغال عوض ملازمته الحجز المنزلي الذي فرضته السلط في البرتغال.


و قال كوبولي البالغ من العمر 75 سنة ، في تصريحات لصحيفة إيطالية : " تعقدت الأمور كثيرا في يوفنتوس بعد ذهاب رونالدو و خاصة بعد أزمة كورونا ، و قال كريستيانو أنه ذاهب للبرتغال من أجل والدته المريضة ، و لكن على ما يبدو أنه الآن يلتقط الصور في كل مكان و يعيش حياة رفاهية ".


كما إنتقد الوضع السيئ الذي يعيشه فريق السيدة العجوز في ظل تفشي الوباء قائلا : " عندما تم إستثناء و السماح لكريستيانو بالذهاب و العودة لبلده ، تدهورت الأمور ، و أراد أخرون الرحيل ، و ينبغي أن لا يكون الأمر على هذا النحو "


و يشار إلى أن رونالدو إضطر للسفر للبرتغال في الفترة التي شهدت فيها إيطاليا إنتشارا كبيرا لفيروس كورونا ، و قد سجلت إيطاليا أكبر عدد وفيات في العالم حيث تجاوز العدد 8 ألف حالة وفاة جراء الفيروس.


و قد غادر رونالدو إيطاليا إلى البرتغال لزيارة والدته التي أصيبت بجلطة دماغية ، و ألغى رحلة عودته لإيطاليا بسبب تفشي الفيروس فيها.


و كان قد دخل كريستيانو الحجر الصحي بعد أن تأكد إصابة زميله في الفريق روغاني بكورونا.


و كان دائما رونالدو يحرص على عدم نشر أي صور تعكس إستمتاعه بالإجازة في بلاده ، لكن شقيقته كاتيا وزوجته جورجينا رودريغيز ، قاما بنشر بعض الصور ، و منها صورته بملابس السباحة التي أغضبت كوبولي.


إقرأ أيضا :

نجوم الرياضة بينهم ميسي و كريستيانو رونالدو يقدمون هذه المساعدات للمستشفيات الأوروبية

0 التعليقات

إرسال تعليق